شارة ختام Record of Ragnarok المُنتظر عرضه خلال الشهر الجاري تصدح في تشويقة جديدة!

بيْنما تفصلنا 7 أيام فقط عن بِدء عرض أنمي الخيال والأكشن الدرامي  سجّلات راجناروك! | Record of Ragnarok (باليابانية: Shuumatsu no Valkyrie ) المُستند إلى مانجا شهيرة بنفس الاسم من تأليف فوكوي تاكومي و أوميمورا شينيا ورسوم  آجيتشيكا  فقد أطلق طاقم العمل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي تشويقة جديدة تستعرض المعركة الوشيكة بين الأرباب والبشر بيْنما تصدح أغنية شارة الختام التي تحمل عنوان Fukashi (حَتمي \مصيريْ) من أداء SymaG في الخلفيّة.

لمشاهدة الفيديو – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

 

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث في قالب خيالي حول عالم الأرباب القدماء، حيْث تجتمع آلهة العالم لاتخاذ قرار بشأن مسألة واحدة: “استمرار وجود البشرية !”. وتحت قيادة كبيرهم “زيوس” تدعو آلهة اليونان القديمة والأساطير الإسكندنافية والهندوسية وآخرين  إلى التجمع كل ألف عام لتقرير مصير البشرية، وذلك بسبب الاساءات المتواصلة منهم تجاه بعضهم البعض وكذلك تجاه الكوكب الذي يعيشون فيه.
وتبدأ قصتنا حينما تصوّت الآلِهة بالإجماع  هذه المرة لصالح “إنهاء الجنس البشري” لكن قبل أن يمرّ التفويض، فقد قدّم “برونهيلد”  اقتراحًا بديلاً: بدلاً من إبادة البشرية لماذا لا تمنحهم فرصة قتال وتفعيل الـ “راجناروك”  أو المواجهة الفردية بين الإنسان والإله؟ فكيف ستكون المواجهات المحتدمة يا تُرى ومَن الذي سيفوز؟

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــــا

*جدير بالذِكر أن نتفلكس Netflix ستُطلق الأنمي عبر الإنترنت – بترجمة عربيّة وإنجليزيّة – من خلال منصّاتها للعرض المباشر حول العالم في 17 يونيو | حزيران 2021 المُقبل كذلك أي في نفس موعد عرضه عبر التلفاز الياباني.

المصدر

 

روابط ذات صِلة:
_ أنمي Record of Ragnarok يكشف المزيد من التفاصيل الهامة، وعلى رأسها ميعاد العرض!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: