تأجيل ترويجات فيلم !Free الجديد لأجل غير مُسمى (ضمن تداعيات حريق استوديو كيوتو أنيميشن KyoAni )

على إثر تداعيات الحريق الهائل بالأمس الذي التهم كامل الأستوديو رقم 1 التابع لشركة “كيوتو أنيميشن KyoAni” (لمزيد من التفاصيل عن الحادث من هنــــا) مُخلفًا أضرارًا بشريّة وماديّة فادحة، وكما هو متوقّع للأسف فقد تضرّرت العديد من مشاريع الاستوديو بعد تعرّضه لتلك الضربة القاصمة على المستوى المادي والبشري في حادثة تعتبر ثاني أسوأ حادثة قتل جماعي في التاريخ الياباني الحديث، ومن تلك المشاريع المتعطّلة :

 

– ترويجات وميعاد عرض فيلم Free! Dive to the Future 2  أحدث فيلم في سلسلة Free! والذي كان من المُنتظر عرضه في صيف العام القادم (2020)  فقد أعلن حساب التويتر الرسمي للسلسلة عن إلغائهم العروض الترويجية المخطط لها استعدادًا لعرض الفيلم الجديد في دور العرض السينمائية حول اليابان،  حيث كان من المقرر أن يتم عرض المقطع الترويجي \ Trailer  الخاص بالفيلم الجديد اليوم (الجمعة) جنبًا إلى جنب مع عرض الفيلم المُجمّع الذي يُعتبر مُلخّص للمواسم \ الحلقات السابقة Free! ~Road to the World~ Yume ، والذي أُطلق بالفعل منذ أسبوعين في 5 يوليو | تمّوز 2019،  ومن غير الواضح الآن إن كانوا سيتمكّنوا من عرض الفيلم الجديد لاحقًا أم لا.

 

– مشروع ترويجي بين شركة القطارات اليابانية Keihan train  وأنمي Sound! Euphonium ، حيث أعلن حساب التويتر للشركة اليوم عن تأجيل خطط التعاون بين خطّ قطاراتها الممتد بين مدينتيْ “أوساكا” و “كيوتو”  وطاقم عمل الأنمي التابعين لإستوديو “كيوتو أنيميشن”، والتي كان من المُقرّر تدشينها في الغد (السبت 20 يوليو | تمّوز 2019 )

– ولا زال مصير بقيّة الإنتاجات مثل فيلم Violet Evergarden  و جديد سلسلة Tsurune  وغيرها غير معلوم حتى الآن، سيتم تحديث المنشور في حالة ورود أي جديد.

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

[مُحدّث] اندلاع حريق مُتعمّد في استديوهات كيوتو أنيمشن KyoAni وأخبار عن إصابات ووفيات متعددة !
–  تأجيل الحلقة الثالثة من أنمي Fire Force إثر حادث استوديو KyoAni
تداعيات حريق استوديو كيوتو أنيميشن KyoAni : تصريحات من رئيس الاستوديو + رسائل محبة ودعم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: