مانجا Wasteful Days of High School Girl تتوقّف اضطراريًا..لكن لأسباب سعيدة هذه المرة!

عادةً حينما يُعلَن عن توقّف اضطراري أو تأجيل لأي مانجا يكون ذلك لأسباب مُحبِطة أو مؤلمة مثل مرض المانجاكا أو انشغاله أو حتى رحيله عن عالمنا كما غادرنا “ميورا – سينسي” مؤخرًا، لكن خبرنا اليوم عن المانجا المدرسيّة الكوميديّة “الأيام الضائعة لفتيات الثانوية! | Wasteful Days of High School Girl (العنوان الأصلي : Joshi Kōsei no Mudazukai) مختلف قليلاً.

فقد كشف أحدث فصل منشور عبر صفحات مجلة Comic Newtype  أن المانجا التي انطلقت منذ عام 2015 ستدخل في فترة سُكون مؤقتة،  وذلك حتى يتسنّى لـ مؤلفتها ورسّامتها بينو- سينسيه التي أنجبت طفلها الأول حديثًا أن تتعافى وتستردّ طاقتها.

 

اقرأ أيضًا: مقالات أنمي ماستر : لُطفًا قبل أن تغضب لتأجيل فصل مانغا تذكّر….المانغاكا إنسان!

مقتطف من قصة المانجا :

“تتركّز الأحداث حول ثلاث فتيات يتزاملن في الصف الثانوي، “تاناكا نوزومو”  الملقّبة ب “البلهاء Baka” بسبب درجاتها المنخفضة في الاختبارات ؛ “كيكوتشي أكاني” الملقّبة بـ  “أوتا Ota” بسبب هوَسها بقصص الحُب بين الشباب  ؛ و ” ساجونيميا شيوري” الملقّبة بـ “الإنسان الآلي Robo ” كونها تجمع بين العبقرية وملامح الوجه الجامدة التي لا تعكس أي مشاعر، جنبًا إلى جنب مع مجموعة أخرى من الشخصيات المميّزة والملوّنة تعيش هاته الفتيات اليائسات أيام الشباب المُهدرة.”

 

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا

-وقد ألهمت المانجا مسلسل أنمي تلفزيوني  بتصنيفات (قطعة من الحياة – مدرسي – كوميدي) عُرض في الفترة من 05 يوليو إلى 20 سبتمبر 2019 بمجموع 12 حلقة .
– كما ألهمت مسلسل تلفزيوني حيْ (Live-action) عُرض في موسم الدراما اليابانيّة الشتوي العام الماضي (يناير 2020) بمجموع 7 حلقات.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تحديد تاريخ عرض الأنمي المدرسي الكوميدي Wasteful Days of High School Girl المرتقب صيف 2019
شارات البداية والختام للأنمي الكوميدي Wasteful Days of High School Girl من غناء المؤديات الصوتيات!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: