حلقة خاصة من أنمي الخيال العلمي 86 – EIGHTY SIX في طريقها إلينا الأسبوع القادم!

يبدو أنه حتى مع انتهاء عرض آخر حلقاته بالأمس – واستعدادًا لعرض شطره \ موْسمه الثاني في وقت لاحق هذا العام – فقد كشف حساب التويتر الرسمي لطاقم عمل أنمي  الخيال العلمي الدرامي ”ستة وثمانون!  | 86 \ EIGHTY-SIX” – المُستند إلى سلسلة الروايات الشهيرة التي تحمل نفس الاسم- عن حلقة خاصة (Eighty Six Special Edition) تحت عنوان “ورود الخشخاش الأحمر تزدهر في ساحة المعركة! | Senya ni Akaku Hinageshi no Saku ( بالإنجليزية:Red poppy blooms in the battlefield ) مُنتظَر عرضها في 27 يونيو | حزيران 2021  (أي الأحد المُقبل) ولم يُحدّد محتواها بوضوح بعد.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي 86 ( المُستند إلى الرواية من تأليف Asato Asato) :

” حينما تعرّضت جمهورية “ماجنوليا” للهجوم من قِبَل جارتها إمبراطورية Giadian ، فقد تكوّنت خارج “المقاطعة 85” من البلاد خليّة سريّة ليْس لها أي وجود على الأوراق الرسميّة تُسمّى “المنطقة 86” لتكون بؤرة المقاومة التي يُواصل خلالها الشباب والشابّات القتال ضد المُستعمر، بطلنا “شين” هو المسئول عن إدارة أعمال المفجّرين الانتحاريين من الشباب، في حين أن “لينا” هي القيّمة على كتائب إبطال المتفجّرات من على بُعد، ومن هنا تبدأ قصة الصراع المأساوي بيْن هذيْن الاثنين! “

صفحة معلومات الحلقة الخاصة الجديدة على موقع MAL : من هنــــا 

  • بدأ عرض الموْسم \ الشطر الأول من أنمي 86 ضمن موسم الربيع الماضي وتحديدًا في الفترة من  11 أبريل  إلى 20 يونيو 2021 حيْث عُرض منه 11 حلقة من أصل إجمالي 24 مُنتظَرة (مُقسّمة على شطرين منفصلين خلال هذا العام) لذا سنكون في انتظار تكملة الأحداث في الشطر الثاني لاحقًا.

المصدر

للمزيد حول الأنمي وتفاصيله، في تغطياتنا عنه من هنا :
_ أنمي الخيال العلمي 86 المُنتظر يكشف عن تشويقته الأولى ومزيد من طاقم عمله!
_ أبريل 2021 موعدنا وأنمي الخيال العلمي 86 المُنتظَر وإليكم تفاصيله وأول تشويقاته!
_ بالتزامن مع عرض أول حلقاته إليكم احتفال طاقم عمل أنمي الخيال العلمي 86
_ بعد حلقة متفجّرة بالمشاعر إليكم شارة ختام أنمي 86 – EIGHTY SIX بلقطات جديدة!
_ رواية الخيال العلمي 86 تحظى بمانجا جديدة بأحداث سابقة للأنمي!
_ من بيْن الرُكام ستصدح أغنية البداية لأنمي الخيال العلمي 86 – EIGHTY SIX

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: