المانجا الفرعيّة من A Devil and Her Love Song تُنهي رحلتها الشهر القادم!

وقد انغمس محبّو الدراما اليابانيّة في متابعة النسخة الحيّة من قصة هذه المانجا، فقد كشف أحدث عدد من مجلة Margaret الصادرة عن دار نشر Shueisha  أن المانجا الفرعيّة القصيرة المُسماة A Devil and Her Love Song Encore   والمُنبثقة عن مانجا “ الشيطانة وأغنيتها! | Akuma to Love Song (بالإنجليزية: A Devil and Her Love Song) للمانجاكا “ميوشي توموري”  ستصل إلى ختامها بنشر آخر فصولها ضمن العدد الخامس عشر من المجلة المُنتظَر صدوره الشهر المُقبل (5 يوليو | تمّوز 2021)

مقتطف من القصة الرئيسيّة للمانجا :

“تبدأ الأحداث بانتقال “كاواي ماريا” الفتاة الفاتنة الذكيّة والغامضة التي يُشاع عنها طردها من أحد المدارس المرموقة بسبب”عنف ضد أحد المعلّمين” لذلك اضطُرّت للإلتحاق بمدرسة عامة سيّئة السُمعة ومتوسطة المستوى التعليمي، وبسبب شخصيّتها الحادّة ولسانها اللاذع  الذي منحها لقب “الشيطانة!” تجد “ماريا” نفسها في عُزلة عن كامل صفّها الدراسي، لكن ماهو السر خلف هذه الشابّة؟ ومالذي يُخفيه ماضيها؟ “

صفحة المانجا الفرعيّة القصيرة Encore  على موقع MAL : من هنــــا

  • الملصق الترويجي الرسمي للمسلسل الحيْ-A Devil and Her Love Song (Akuma to Love Song)-live-action-HULU-series-poster

وكانت المانجا الأساسيّة قد ألهمت مسلسل حيْ (Live-action) ضمن  مشروع Margaret Love Stories ذاك التعاون المميّز  بيْن مجلة  Margaret shoujo المسئولة عن نشر العديد من سلاسل المانجا الشهيرة، وبيْن Hulu أحد أهم منصّات المشاهدة عبر الإنترنت مؤخرًا، وقد بدأ عرضه ضمن موسم الدراما الصيفي وتحديدًا 19 يونيو 2021 الجاري. (للمزيد من المعلومات عنه  من هنـــــا)

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تعرّفوا على سلاسل المانجا المُنتظر تحويلها لإنتاجات حيّة عبر منصّة Hulu الفترة القادمة !
_ يونيو القادم موعدنا والمسلسل الحيْ من مانجا Akuma to Love Song وإليكم أول تشويقاته!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: