“جيلدا” و”زيلدريس” يتقدّمان تشويقة أحدث أفلام الخطايا السبع المُميتة Seven Deadly Sins

بيْنما يستعد محبّو ومتابعو سلسلة المغامرات والسِحر والخيال  “الخطايا السبع المُميتة | Nanatsu no Taizai  لتوديع آخر مواسم مسلسله التلفزيوني الجاري عرضه حاليًا، وتمهيدًا لإطلاق أحدث أفلامه الذي يحمل عنوان “الخطايا السبع المُميتة : الملعونون بالضوْء ! |  Nanatsu no Taizai Movie 2: Hikari ni Norowareshi  Mono-tachi (بالإنجليزية: The Seven Deadly Sins the Movie: Cursed by Light ) وذلك خلال الموْسم الصيْفي الحالي (وتحديدًا في 02 يوليو 2021) فقد كشف طاقم العمل عن تشويقة لطيفة مدّتها دقيقة :

يُظهر المقطع الجديد (أعلاه)  “زيلدريس” ومحبوبته مصّاصة الدماء “جيلدا” في رحلة صيد ولحظة هادئة معًا.  وكانت “جيلدا” التي ظهرت لأول مرة في الموسم الرابع من The Seven Deadly Sins قد أصبحت من الشخصيّات المفضلة لدى المعجبين وفقًا لتحديثات مُبدع المانجا السيّد “ناكابا سوزوكي”.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي The Seven Deadly Sins :

The Seven Deadly Sins the Movie Cursed by Light-new poster visual drawn by the original manga author Nakaba Suzuki
– الملصق الترويجي لأحدث أفلام السلسلة –

” تقول الأساطير القديمة أن “الخطايا السبع المميتة” ما هُم إلاّ مجموعة من الفرسان الأشرار الذين تآمروا للإطاحة بمملكة “بريتانيا” ، وقد تم القضاء عليهم من قبل الفرسان المقدّسين القدامى،  إلاّ أنه وبعد عشر سنوات، ينقلب الفرسان المقدسين على الجميع ويستوْلون على المُلك، ليصبحوا الحكام المستبدين الجُدد للمملكة، وهنا انطلقت “إليزابيث” – الابنة الثالثة للملك – في رحلة للعثور على “الخطايا السبع المميتة” الذين أُشيع أنهم لا يزالون على قيْد الحياة، ليصبح مصير العالم بين أيديهم! “

صفحة معلومات الفيلم الجديد للأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

مزيد من التفاصيل :

 

-عُرض الموسم الأول من سلسلة الخطايا السبع المُميتة خريف عام 2014 بمجموع 24 حلقة ، تلاه بعدها بأربع سنوات الموسم الثاني في 2018 بمجموع حلقة 24 حلقة، بيْنما الموسم الثالث The Seven Deadly Sins: Wrath of the Gods عُرض ضمن موسم الخريف الماضي في الفترة من  9 أكتوبر إلى 25 مارس 2019 بمجموع 24 حلقة كذلك.

  • بيْنما بدأ عرض الموْسم الرابع والأخير The Seven Deadly Sins: Dragon’s Judgement  (الجاري عرضه حاليًا) ضمن موسم شتاء هذا العام في 13 يناير 2021 ، وقد عُرض منه حتى الآن 22 حلقة من أصل 24 حلقة مُنتظَرة.

– جدير بالذِكر أن كامل المواسم الثلاثة المُنتهية للسلسلة متوفّرة – حتى كتابة هذه السطور – للمشاهدة أونلاين عبر منصّة نتفليكس Netflix (بعد الإشتراك لديهم) بترجمة عربيّة  : من هنــــا  ( بيْنما الموْسم الرابع والأخير قادم في الطريق)

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ مانجا Seven Deadly Sins الاستكمالية تحصل على ترجمة إنجليزية!
_ أنمي Seven Deadly Sins: Dragon’s Judgement – Nanatsu no Taizai قادم إلى نيتفليكس قريبًا؛
_ تعرّفوا أحدث المنضمّين لأحدث أفلام سلسلة الخطايا السبع المُميتة Seven Deadly Sins: Cursed By Light_ بطلا سلسلة الخطايا السبع المُميتة The Seven Deadly Sinsيشاركان في أداء شارة أحدث أفلامه!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:استعدوا لأحدث أفلام الخطايا السبع The Seven Deadly Sins: Cursed by Light وتشويقة حماسية! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: