أنعِشوا أوقاتكم بفيديو شارة الأنمي اللطيف Yoshimaho: Yoshi Yoshi Magic مع الكلمات!

في مزيد من ترويجات المغامرة اللطيفة الجديدة القادمة إلينا على هيئة مشروع متعدّد الوسائط تحت عنوان “سِحر اليوشي يوشي! (عبارة يابانية شهيرة تُقال لتهدئة الأطفال الصِغار) | Yoshimaho  (بالإنجليزيّة: Yoshi Yoshi Magic) ، والتي سيكون أوّلها مسلسل أنمي مُنتظر عرضه الشهر القادم (يونيو 2021) عبر الإنترنت كـ ONA ،متناولاً فرضيّة ماذا لو  هربًا من الواقع، في أحد الأيام بمعجزةٍ ما تجسّدت في عالم آخر كـ طفل صغير لا يبلغ سوى 5 أعوام فقط؟

فقد كشف طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر وعلى يوتيوب عن شارة البداية (OP) – كما في الفيديو أعلاه –  مُرفق بها الكلمات لتغنّوا معهم ( ومتوفّر  كذلك الترجمة الإنجليزيّة بتفعيل زر CC في إطار الفيديو ) والتي جاءتنا من غناء مقدّمي الرعاية للصِغار في حضانة Kirameki Hiyokokko Preschool والمكوّنة من طاقم المؤديين الصوتيين للأدوار الرئيسيّة.

مقتطف من القصة:

Yoshimaho: Yoshi Yoshi Magic Anime-2021-cover2

 

“تأتينا الأحداث من منظور الشخص الأول (\أنا)، متتّبعين بطلنا المُنهَك المُرهق الذي يتوق إلى الراحة وشيء بسيط مثل الثناء اللطيف الذي لم يعد متواجدًا في عالمه، وبيْنما يحسد الأطفال على جودة حياتهم ومدى راحتهم.وبعد شرائه مصّاصة زرقاء من أحد المتاجر، يكتشف لمفاجأته أن تلك المصّاصة\اللّهايّة قد نقلته إلى عالم سِحري آخر، حيْث تحققت أمنيته في ذاك العالم الجديد. وهاهوذا في جسد طفل ذي 5 سنوات!، بل ومُلتحق بحضانة نهاريّة مُحاطًا بمقدّمي الرعاية الذين من خلال قوة سحر تهويدة “اليوشي يوشي ” يُهدّئون بطل روايتنا وبقيّة الصغار الآخرين طوال اليوم في مغامرات كوميديّة غير اعتياديّة! ”

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــــا

المصدر

للتعرّف على طاقم عمل الأنمي ومزيد من تفاصيله عبر تغطياتنا عنه من هنا:
_ مغامرات كوميديّة طفوليّة في انتظارنا هذا الصيف والأنمي الأصلي الجديد Yoshimaho !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: