أنمي Blue Reflection Ray يحمّسنا لشطره الثاني المُرتقب بملصق ترويجي خلاّب!

بيْنما ننتظر في حماس حلقة الجُمعة القادمة التي يبدأ بها الشطر الثاني (والحلقة رقم 13 ) من أحداث مسلسل الأنمي الخيالي المدرسي  “الانعكاس الأزرق! BLUE REFLECTION RAY / Mio الجاري عرضه حاليًا، والمُستند إلى واحدة من أشهر الألعاب التفاعليّة المُعتمدة على تقمّص الأدوار (RPG)  وتدور في إطار من الإثارة والدراما والخيال حول سِحر المشاعر البشريّة وتأثيرها على العالم من خلال قدرات سحريّة لفتاتين!


فقد كشف طاقم العمل عن ملصق ترويجي جديد (كما في الصورة أعلاه) احتفاءً بالحلقة المُنتظرة في 09 يوليو | تمّوز 2021 ، وتظهر فيها 10 من شخصيات الأنمي بيْن الورود المُزهرة في شكل خلاّب ممتزج بالشجن والمشاعر المختلفة كما أحداث الأنمي بالضبط!

مقتطف من قصة أنمي BLUE REFLECTION RAY / Mio :

 

“في عالم يكون فيه للمشاعر إنسانيّة مثل الفرح والحزن والغضب تأثير كبير – وفي نفس الوقت غير مرئي – على الواقع، يتواجد “عاكسو المشاعر \ Reflectors ” الذين بقدرات سحريّة خاصة ومن خلال الاحساس بمشاعر الآخرين فإنهم يهبّون لمساعدتهم وانقاذهم من أي أخطار.

نتتّبع قصة فتاتين وذاك اللقاء المصيري الذي سيُغيّر حياتيْهما وحياة كل مَن حولهما! ، “هيوري هيراهارا” الفتاة المُنطلقة المرحة التي تسعى دائمًا لمساعدة الآخرين وتسعى لنجدتهم في أي وقت، و “روكا هاناري” المُنطوية والتي تعجز عن التواصل مع الآخرين أو التعايش معهم، لكن الآن ومع تأثّر العالم حولهم بكل تفصيلة صغيرة تتملّك شعورهم ، مالذي سيكون في انتظارهم من الآن فصاعدًا؟ “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

-بدأ عرض الأنمي ضمن موسم الربيع في 09 أبريل 2021، وقد انتهى عرض الشطر الأول منه ( 12 حلقة ) من أصل 24 حلقة مُنتظَرة (حيْث أنه كما أُعلِن سابقًا سيُعرض على شطريْن\جزئيْن متتاليْن)

المصدر

للمزيد عن الأنمي وتفاصيله تفضلوا بمراجعة التغطيات التالية:
_ إليكم أحدث المنضمّين لأنمي Blue Reflection Ray في شطره الثاني!
_ لعبة تقمّص الأدوار التفاعليّة Blue Reflection تحظى بأنمي هذا الربيع إليكم تفاصيله!
_ إليكم تصاميم الأربع شخصيّات الرئيسيّة لأنمي السِحر Blue Reflection Ray المُنتظَر في أبريل!
_ تعرّفوا 4 حالمات جُدد ينضمِمن لأنمي السِحر Blue Reflection Ray المُنتظَر هذا الربيع!
_ شارة بداية الشطر الثاني من Blue Reflection Ray ستتألق بصوت المُبدعة Eir Aoi!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: