عاجل: ملحمة أنمي Vinland Saga فخر انتاجات Wit Studio تعود إلينا بموسم ثاني قريبًا!

وأخيرًا بعد عامين من الحماس الممتزج بالقلق والترقّب، والكثير من التكهّنات والاشاعات، ها هو الأنمي المتميّز ” ملحمة فينلاند | Vinland Saga “  أحد أهم انتاجات النصف الثاني من 2019 (وتحديدًا في تصنيفات الأكشن – المغامرات التاريخيّة – والـ سينِن Seinen ) وفي خبر رسمي سيعود لمحبّيه ومتابعيه بموْسم ثانٍ جاري العمل عليه ..

وقد شاركنا طاقم العمل (كما في الفيديو أعلاه)  في لقطات متتابعة آسرة (فيما لا يزيد عن دقيقة ونصف) أهم أحداث الموْسم الأول،وكذلك لزيادة حماسنا شاركونا عبر حسابهم الرسمي على تويتر  رسومات أصليّة رائعة احتفاءً ببدء بالموْسم الجديد قيْد الإنتاج حاليًا:

رسمة المانجاكا (مؤلف ورسّام المانجا المُستند إليها الأنمي)  ماكوتو يوكيمورا :

رسمة شوهي يوباتا مُخرج الموسم الأول من الأنمي

رسمة تاكاهيكو أبيرو مصمم شخصيّات الأنمي

مقتطف من القصة الأساسية لأنمي فنلاند ساغا :

“منذ آلاف الأعوام نقش محاربو “الفايكنج”  اسمًا وسُمعة طيبة لأنفسهم كأقوى العشائر الذين لا يهابون الموت والمتعطشين دومًا للقتال، لكن مع تدخّل زعيم المرتزقة “أسكلاد” وقتله لـ “ثُورز” أحد أشجع وأقوى محاربيهم، فقد كان على ابنه “ثورفين”  تسخير حياته بالكامل للإنتقام، ليقضي الفتى فترة صباه كلها في ساحة قتالٍ مستعرّ في سبيل تعزيز مهاراته قبل أن ينطلق في مغامرته لتحقيق هدفه المنشود، وبيْنما يُقسم على تدمير “أسكلاد” ينضم “ثوفين” إلى فرقته من أجل تحدّيه في مبارزة، لينتهي به المطاف في جحيم الحرب من أجل تاج إنجلترا، فما الذي ينتظره وينتظرنا في تلك القصة الملحمية؟ “

صفحة معلومات الموسم الجديد المُرتقب (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنــــا

اقرأ أيضًا : مراجعات أنمي ماستر: عن Vinland Saga والملحمة الجديرة بالمشاهدة!

-عُرض الموسم الأول من أنمي Vinland Saga لأول مرة في الفترة من 08 يوليو إلى 30 ديسمبر 2019 بمجموع 24 حلقة،   ليُحقق من وقتها نجاحات كثيرة وشعبيّة طاغية لروعة رسوماته وتحريكه ومؤثراته الصوتية والبصرية المقدّمة من الاستوديو المتميّز  Wit Studio الذي قدّم إلينا من قبل تجربة سحرية مماثلة مع أنمي هجوم العمالقة | Attack on Titan  (بأجزائه الثلاثة الأولى)

وبالطبع سنكون في أنمي ماستر بانتظار أي تفاصيل جديدة عن الموسم المُرتقب، فتابعونا!

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ مؤلف مانجا Vinland Saga يُعلن بِدء الـ Arc الرابع تمهيدًا لختامها ! (للتفاصيل)
_ اجتماع مخرج Death Parade وكاتب Vinland Saga في أنمي الخيال العلمي الجديد Deca-Dence
_ أحدث مقطع ترويجي للأنمي المُرتقب Vinland Saga يستعرض شارة الختام من غناء Aimer
_أنمي Vinland Saga قادم هذا الصيف إلى الأقراص المنزلية، هل أنتم مستعدون لنسخة أفضل؟

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:إليكم تفاصيل فيلم Bubble تُحفة إستوديو Wit الجديدة في 2022 عن الباركور! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: