الأنمي المُوسيقي الأصلي SELECTION PROJECT يكشف عن تفاصيله في تشويقة جديدة!

في ثاني تشويقاته كشف الأنمي الأصلي الجديد SELECTION PROJECT المُرتقب عرضه هذا العام (لم يتحدّد التاريخ بالضبط بعد) بتصنيفات (مُوسيقي – قطعة من الحياة) وعبر الحساب الرسمي على تويتر عن شخصيّة جديدة من مجموعة الشابات اللواتي يسعين لتحقيق أحلامهن في أن يصبحن مغنيات آيدول من خلال مسابقة كبيرة على مستوى وطني، وذلك كالتالي:

حيث ظهرت في هذا الفيديو المتسابقة “ سيرا كوروسو | Seira Kurusu “ذات الشخصيّة المشرقة والعزيمة التي لا تفتر، المُنحدرة من أصول يابانيّة وأمريكية، وتمثّل إقليم شمال الكانتو في المسابقة، وتؤدي صوتها Saori Ōnishi

كما استعرض الفيديو أغنية شارة الأنمي تحت عنوان Only one yell من غناء البطلات التسع الرئيسيّات في الأنمي.

مقتطف من قصة الأنمي:

“كاحتفال سنوي شهير، يُقام العرض الوطني المُسمّى “Selection Project” كل صيف، والذي يُعدّ أهم وأكبر بوابة للفتيات اللاتي يسعين إلى أن يُصبحن نجمات غنائيات \ آيدولز ، وهو ذات المكان الذي سطع فيه ضوء النجمة الأسطورية ” أكاري أمازاوا” لأول مرة، لتُلهم – دون أن تدري –  وبصوتها العذب واغنياتها الحماسيّة  “سوزوني مياما”  الصبيّة التي عانت من متاعب صحيّة طوال فترة طفولتها، فكانت “أكاري” مصدر شجاعتها وابتساماتها الوحيد على سرير المشفى.
والآن فقد حان دور “سوزوني” للسيْر على خُطاها، وها هي في صيفها ا
لأخير في المدرسة الإعدادية تُقرّر أن تخوض تحدّي مشروع Selection Project في دورته السابعة في سبيل تحقيق حلمها. لكن المنافسة حامية، وجميع الفتيات المتقدّمات لديهن مشاعر قوية لا يُعلى عليها، وكذلك جهود مضنية لسنوات، وسحر غير عادي. والمطلوب اختيار تسعة نجوم فقط من بين آلاف المرشحين! لذا ها نحنُ سنخوض مع “سوزوني” والبقيّة الرحلة في طريق الفوز!”

صفحة معلومات الأنمي الجديد  على موقع MAL : من هنـــــا

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: