شاهدوا انطلاق رحلة أبطال SAKUGAN (Sacks&Guns!!) في تشويقة حماسيّة جديدة!

مشروع أنمي الخيال العلمي والآليات Sakugan (معروف سابقًا بعنوان : Sacks&Guns!! ) والمُقتبس عن رواية ” Sakugan Labyrinth Marker ” يُعتبر من بيْن الانتاجات المُرتقبة خريف هذا العام (وتحديدًا في أكتوبر 2021) ، واليوم انطلقت تشويقة جديدة ممتزجة بالأكشن والإثارة تستعرض بداية رحلة أبطالنا (الصغيرة مينمبو ووالدها) في بحثهم المُقترن بالمغامرات والأسرار!

 

وقد أعلِن كذلك عن  عرض أول عالمي \ World Premiere Screening Event” مُنتظَر عقده عبر الإنترنت هذا الصيف لتعريف المشاهدين بعالم القصة وشخصياته. على أن تظهر في الأيام القادمة تفاصيل موعد العرض وما سيترتب عليه.

كما كشفوا عن ظهور مُنتظَر لنسخة مانجا من الأحداث هذا الصيف عبر موقع Manga UP التابع لشركة Square Enix!

مقتطف من قصة Sakugan :

في المستقبل البعيد ، دُفع البشر للعيْش في عالم عميق تحت الأرض يُسمّى “لابرنث” (المتاهة) ، ورغم أنهم من المفترض أن يعيشوا جنبًا إلى جنب إلاّ أن الفروقات الطبقية لا تزال حاضرة بقوّة والظروف الإجتماعية والمعيشية متباينة بشكل لا يصدّق، فبينما قد تجد في أحد المستعمرات ذهبًا وفضة، فإن المستعمرة المجاورة تعاني من الفقر المدقع والعيْش إلى جوار  المستنقعات مرتفعة الحرارة، قصتنا تبدأ في مستعمرة “بينين “ حيث تقيم فتاة متّقدة بالفضول وممتلئة بالحماس  تُدعى “ميمنبو” ، تعيش مع والدها “جاجنبار” بوصفهم من “الطبقة العاملة” يجدون قوت يومهم بصعوبة ولا يهدفون سوى للنجاة والبقاء على قيْد الحياة، تتلخص وظيفتهم – والتي تعتبر في أدنى درجات الهرم الوظيفي في ذاك العالم-  في تركيب الروبوتات العاملة المخصصة لحفر الكهوف.

في أحد الأيام تُلحّ “ميمنبو على  والدها أن يسافرا معًا للعثور على والدتها، كونه الأدرى بالحدود الخارجية لمنطقتهم بعد عمله كمُستكشف للكهوف، وبينما الحدود الخارجية للمستعمرة تعتبر منطقة خطرة فرصة نجاة الفرد فيها قد تصل إلى 5%، لذا مستعينين بالخريطة التي صنعها والدها  بصفته “ماركر” أو واضع العلامات ومُصمّم الخرائط للجزء الداخلي من “الليبرانث” ، يبدأون رحلتهم غير مُدركين للثمن الباهظ الذي سيكون عليهم دفعهم في سبيل الوصول للحقيقة المخفية، فمالذي ينتظرهم في نهاية تلك التجربة؟ إنها قصة سفر بين أب وابنة حيث تحيطهم المغامرات والمخاطر ويجمعهم حب العائلة.”

 

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

المصدر

للمزيد عن تغطيات هذا الأنمي الجديد من هنا :
_ ترحيل موعد عرض أنمي الخيال العلمي Sacks&Guns إلى عام 2021 ! (للتفاصيل + رسومات)
  بعد تأجيلات كورونا أنمي الخيال العلمي Sacks&Guns يعود خريف 2021 وإليكم طاقمه الرئيسي!
_ الإعلان عن أهم شخصية في أنمي Sakugan المنتظر هذا العام ومؤديها Hikaru Midorikawa!
_ تعرّفوا أحدث شخصيّات أنمي الخيال العلمي Sakugan المُنتظَر هذا الخريف ومؤديتها الصوتيّة!
_ أنمي Sakugan (Sacks&Guns!!) يرفع الستار عن المزيد من الشخصيات!
استمعوا لأصوات شخصيّات أنمي الخيال العلمي SAKUGAN المُنتظَر في تشويقة جديدة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: