استمتعوا بسِحر ودفء إستوديو كيوتو إنيمشين KyoAni واعلانين جديدين!

منذ تعرّض الإستوديو المحبوب لآخر التحديّات وتداعيات حادث الإحراق المُتعمّد للمبني الرئيسي عام 2019 (والذي يُمكن معرفة تفاصيله من خلال تغطيتنا المتجدّدة هنـــا)  ونحنُ ننبهر بقوّة وعزيمة طاقمه الرائعين الذين عاودوا العمل رغم الآلام والفقد والخسائر البشريّة والماديّة باذلين كل جهدهم للتعافي ولمنحنا كل جميل.

ومن بيْن أحدث مشاريعهم المُبهجة كان إطلاق إعلانين تلفزيونين جديديْن بالأمس، مُبرزيْن من جديد جمال وسِحر رسومات وتحريك هذا الإستوديو المتميّز وكذلك مُعيدين للذاكرة سبب شعبيّته وملامسته لمشاعر متابعيه.

أحدهما (مدته 30 ثانية) بعنوان “Meiji Edtion”  مُستندًا إلى رواية “الكتالوج الكهربائي للقرن العشرين \  20th Century Electric Catalog” (والذي أُعِدّ في الغالب تمهيدًا لحصول الرواية على أنمي من إنتاج استوديو الرسوم المتحركة المحبوب في المستقبل؟)

 

 


بيْنما جاء الإعلان التجاري الثاني (ومدته 30 ثانية أيضًا) بعنوان  “Imagination” ، وبقصة أصليّة وبيَد عدد من الجيل الشاب لرسامي الرسوم المتحركة في الاستوديو.

 

وبما أن الإستوديو المحبوب اشتهر بالفعل من قبل بأن عددًا لا بأس به من اعلاناته التلفزيونية السابقة أهدت إلينا لاحقًا انتاجات مُبهرة مثل Violet Evergarden الذي تحوّلت روايته إلى مسلسل أنمي عُرض في يناير  2018 بنفس الاسم بـ واقع 13 حلقة، كذلك أنمي  Beyond the Boundry (المعروض موسمه الأول في 2012  بواقع 12 حلقة) ، وبالطبع الإعلان الأشهر  Free! الذي تحوّل لسلسلة أنمي رياضي له شعبية طاغية!

فهل يا تُرى سيكون بانتظارنا انتاجات أنمي جديدة مبنيّة بالفعل على رواية 20th Century Electric Catalog المشوّقة أو ربما القصة الجديدة كليًّا تلك؟ مؤكد نتمنى ذلك، وسنكون هنا في أنمي ماستر دومًا في انتظار جديد استوديو كيوتو انيمشن المتألق الذي يمدّنا بالأمل والانتعاش دائمًا!

المصدر

روابط ذات صِلة:
  [مُحدّث] اندلاع حريق مُتعمّد في استديوهات كيوتو أنيمشن KyoAni وأخبار عن إصابات ووفيات متعددة !
_ تداعيات حريق استوديو كيوتو أنيميشن KyoAni : تصريحات من رئيس الاستوديو + رسائل محبة ودعم
_ مُشعل حريق إستوديو كيوتو أنيمشن KyoAni أخيرًا يُواجه تُهم بالقتل والتعدّي في محاكمة مُرتقبة!
 إستوديو KyoAni يُعيد أجواء المرح بعد المحنة بمهرجان Thank You المُوسيقي نوفمبر المُقبل!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: