شاهدوا قُوى الشر بأنمي Heion Sedai no Idaten-tachi المُرتقب يقضون وقتهم في مرح!

بيْنما نترقّب في حماس أنمي المغامرات والخيال ” أرباب إيداتن لا يعرفون سوى السلام! | Heion Sedai no Idaten-tachi ( بالإنجليزية معروف بـ The Idaten Deities Know Only Peace ) ، ضمن الانتاجات المنتظَر عرضها هذا الصيف، كواحد من أهم إنتاجات  إستوديو مابّا MAPPA المتألق وصاحب العديد من التُحف الفنيّة مؤخرًا مثل  Jujutsu Kaisen + أنمي Dororo + الموْسم الأخير من هجوم العمالقة Attack on Titan و The God of High School وغيرها ) وذلك خلال الشهر الجاري (وتحديدًا في 22 يوليو | تمّوز 2021 )


فقد شاركنا طاقم العمل تشويقة جديدة عبارة عن شارة ختام الأنمي (ED) بنُسخة صافية بدون كتابة على الشاشة (\Creditless) – كما يظهر في الفيديو أعلاه – والتي تستعرض أغنية الختام بعنوان “Raika” ( أو ضوء ساطع! ) من أداء  Akari Nanawo.

مقتطف من قصة أنمي The Idaten Deities Know Only Peace:

“تدور الأحداث بعد مرور 800 عام على تمكّن ربّة المعارك “إيداتن”  – التي لطالما افتخرت بسرعتها وقوّتها الساحقة – وبعد معركة شرسة تمكّنت فيها من احتواء شرور “الشياطين” التي قادت العالم إلى الخراب. وقد غدت “تلك المعركة” الآن مجرد قصة قديمة وأسطورة تُحكى لـ  “جيل الآلهة المسالم” الذين لم يقاتلوا قط منذ ولادتهم.  فقد أحيا أحدهم  الشياطين من نوم طويل! والآن حان وقت جلب كامل القوّات المسلحة والحكمة والسياسة ووضع الخطط، وكل ما يمكنك استخدامه ببساطة! وهاهيذي معركة دمويّة شرسة  ثلاثية الأبعاد بلا قاعدة ولا حدود على وشك أن تبدأ ! ”

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هـنــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ نجوم Attack on Titan و JUJUTSU KAISEN يتألقون في احتفاليّة الذكرى العاشرة لإستوديو MAPPA
_ شاهدوا فخر الساموراي الأسمر وأحدث تشويقات أنمي Yasuke أحدث تعاونات MAPPA ونتفلكس!
_ أنمي Heion Sedai no Itaden-tachi هو آخر إبداعات MAPPA؛ هيا لنلقي نظرة!
_ تعرّفوا شارة Heion Sedai no Idaten-tachi أحدث انتاجات MAPPA ومزيدًا من طاقمه!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: