أنمي My Next Life as a Villainess يحظى بنسخة لعبة فيديو جديدة على Switch هذا العام!

وقد بدأت أخيرًا رحلتنا مع موْسمه الثاني ضمن انتاجات أنميات الصيف الحالية، ها نحنُ على موعد مع مزيد من تحديثات أنمي المغامرات الكوميدي “لقد عدتُ للحياة كشريرة ! وكل الطُرق تؤدي للموت! My Next Life as a Villainess : All Routes Lead to Doom!  (العنوان الأصلي : Otome Game no Hametsu Flag shika Nai)  حيْث سنستكمل مغامرات بطلتنا الشرّيرة – رغم أنفها – بعد تورّطها في عالم لعبتها التفاعليّة المفضّلة!

فقد أعلن طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على التويتر أن نسخة اللعبة منه ستنطلق  عبر منصّة Nintendo Switch في 2021 (لم يحدّدوا تاريخ الإطلاق بدقّة بعد) حاملةً عنوان:
Otome Game no Hametsu Flag Shika Nai Akuyaku Reijō ni Tensei Shiteshimatta… ~Haran o Yobu Kaizoku~
أو (ها قد عدتُ للحياة كشريرة ! وكل الطُرق تؤدي للموت – لقاء القرصان المُسمى “متاعب”! )

  • حيْث سيكون للعبة إصداريْن أحدهما مادّي (على هيئة أقراص مضغوطة) وكذلك رقمي عبر الإنترنت، وسيُتاح للإصدار المادّي  في نُسخ محدودة وعادية.

– الأنمي \ اللعبة بتصنيفات (خيال – مدرسي – كوميدي – دراماShoujo)

مقتطف من قصة  My Next Life as a Villainess :
المُقتبس بدوْره عن رواية قصيرة بنفس الاسم للكاتب ساتورو ياماجوتشي ومن رسومات نامي هيدياكي – :

لنكتشف سويًّا أنمي Otome Game no Hametsu Flag الجديد!

 

كاترينا كلايس “ البالغة من العمر ثماني سنوات والابنة الوحيدة للدوق والتي تعيش حياتها بسلام دون متاعب، يصطدم رأسها ذات يوم بصخرة لتتذكر حينها فجأة أنها ليست في الواقع ابنة الدوق! بل إنها ذات يوم كانت فتاة مراهقة من عاشقي ألعاب الفيديو، وقد تعرضت لحادث أدى لوفاتها خلال طريقها إلى المدرسة بعد أن أمضت الليلة السابقة بأكملها في لعب لعبة الفيديو المفضّلة بالنسبة لها “فورتشن لوفر Fortune Lover”، فقط لتنتبه أن محيطها الحالي يبدو مألوفًا بشكل مُريب، لتأتيها الصدمة أنها قد تجسّدت من جديد لكن في عالم لعبة “فورتشن لوفر ” والأدهى أنها الشخصيّة الشريرة المناوِءة للبطل! ، والأسوأ أنه عادةً ما ينتهي الأمر بالشريرة إما ميّتة أو منفية، فتقرّر “كاترينا” من الآن فصاعدًا استخدام كل ما تعرفه عن اللعبة لتجنّب تلك النهايات الشنيعة، لكن أيمكن للشرير أن يجد نهايته السعيدة؟”

 

-عُرض الموسم الأول من مسلسل الأنمي ربيع العام الماضي، في الفترة من 05 أبريل إلى 21 يونيو 2020 بمجموع 12 حلقة.
– بينما بدأ عرض الموسم الثاني (الجاري عرضه حاليًا) في  03 يوليو | تمّوز 2021 ، وعُرض منه حلقتان حتى الآن من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

 

-مع ملاحظة أن اللعبة الجديدة ستستعرض قصة أصلية تتخطى فيها “كاتارينا” أحداث التخرّج النهائي للعبتها المفضّلة متفاديةً كل الطرق المؤدية للموت، لكنها على موْعد مع خطر جديد متعلّق باجتماع جديد مع قرصان شهير!

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ لنكتشف سويًّا جديد أنمي My Next Life as a Villainess المُنتظر صيف 2021!
_ أنعِشوا يومكم والفيديو الغنائي للموسم الثاني My Next Life as a Villainess المُرتقب صيف
_ أنمي Otome Game no Hametsu Flag shika يحصل على عمل جديد، فما هو يا ترى؟
_ استمتعوا بايقاعات حماسيّة لشارة ختام My Next Life as a Villainess 2 بصوت أحد أبطاله!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: