إليكم تشويقة أحدث أفلام سلسلة Sumikko Gurashi ممتزجة بالسِحر والألوان!

وأخيرًا ها نحنُ مع تحديث جديد لأفلام الأنمي اللطيفة العائليّة الخفيفة التابعة لسلسلة “سوميكّو جوراشي | Sumikko Gurashi (الاسم بالإنجليزية : Life in the Corner )، التي تأتينا بتصنيفات (خيالي – كوميدي – قطعة من الحياة) وتحديدًا الفيلم الثاني  الذي يحمل عنوان “الأطفال السحريّون لأضواء القمر الأزرق! | The Magical Children of the Blue Moonlit Night (العنوان الأصلي: Eiga Sumikko Gurashi: Aoi Tsukiyo no Mahou no Ko)
و
المستوحى – كما الفيلم السابق –  من الشخصيّات الافتراضية للعلامة التجارية التي تحمل نفس الاسم والمقدّمة من شركة San-X

 

فقد أطلق طاقم العمل تشويقة جديدة (كما في الفيديو أعلاه) للفيلم المُنتظر إطلاقه خريف هذا العام (نوفمبر 2021)  في دور العرض السينمائي باليابان..

 

مقتطف من القصة الأساسية للسلسلة :

– المُلصق الترويجي الرسمي للفيلم الجديد-

 

تدور أحداث الأنمي حول 5 شخصيّات انطوائية كل ما ترغب فيه هو البقاء في ذاك الركن المنزوي من المقهى الذي يتجمّعون فيه معًا كل يوم، فلدينا الدب القطبي” شيروكوما” الذي للغرابة يُعاني من حساسية ضد البرد !، و البطريق “بينجوين؟”  غير الواثق من نفسه لدرجة إدراج علامة استفهام باسمه! ، و“تونكاتسو” قطعة اللحم التي تم هجرها، و “نيكو” القط الخجول، ثم أخيرًا “توكاجي” الذي يُخفي هويّته كآخر الديناصورات من نوعه، لنتابع معًا حكاياتهم ويومياتهم الكوميدية العجيبة.

– وفي هذا الفيلم تحديدًا يذهب الرفاق في رحلة للتخييم ليلتقوا حينها بـ وَان Wan وتسو Tsuu و سوري Surii وفوه Foh  وفايبو Faibu: الخمسة الأشقاء السحريين الأسطوريين الذي يُقال أنهم يصلون الأرض في ليالي البدر الأزرق. إلاّ أن الأخ الأصغر “فايبو ” ليس ماهرًا في استخدام السحر رغم ذلك!. تُرى ما هي المغامرات المشوّقة التي تنتظر أبطالنا وأصدقائهم الجدد؟

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنـــا

 

  • أُطلق سابقًا  الفيلم الأول لهذه السلسلة في دور العرض السينمائي اليابانية منذ عاميْن في 08 نوفمبر 2019 تحت عنوان “كتاب الحكايا المصوّر والصغير المسحور |  The Pop-Up Book and The Mystery Child ( العنوان الأصلي :  Eiga Sumikko Gurashi: Tobidasu Eihon to Himitsu no Ko)

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ الفيلم العائلي اللطيف Sumikko Gurashi يفوز بجائزة النقّاد بمهرجان Japan Movie Award!
_ سلسلة Sumikko Gurashi تعود بفيلم ثانٍ العام القادم وإليكم تشويقته!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: