وفاة Haruka Kaya مانجاكا The Misfit of Demon King Academy !

يبدو أن هذا العام للأسف يشهد وداعات كثيرة لمؤلفي المانغا ومُبدعيها، وبعد أيام من تغطيتنا لخبر تأجيل نشر مانجا Maou Gakuin no Futekigousha نظرًا لمرض المانجاكا! وهي نُسخة المانجا المُستندة إلى رواية الخيال والمغامرات الكوميدية القصيرة التي تحمل نفس الاسم (لكن بمؤلف مختلف) وتُعرف اختصارًا بعنوان  ” ملك الشياطين غيْر الكُفء ! | The Misfit of Demon King Academy ، يبدو أن التوّقف المؤقت سيكون انتظارًا أبديًا للأسف، فقد ورد خبر رحيل المانجاكا “هاروكا كايا | Haruka Kaya عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

مقتطف من قصة The Misfit of Demon King Academy \ Maou Gakuin no Futekigousha :

” حينما هزم “أنوث” ملك الشياطين خارق القوى كُل مَن واجهه من بشر، وأرواح وأرباب على حد سواء، وجد أنه قد سئم القتال!، لذا رغبةً منه في حياة أكثر هدوءً قرّر “آنوث” أن يرقد في سُبات عميق على أن يُعاد تجسيده من جديد لاحقًا على هيئة أخرى، ولكنه حينما استيقظ بعد ألفيْ عام وجد أن العالم بأسره غدا مسالمًا للغاية وأن نسلهُ أصبحوا ضعفاء وقدراتهم السحريّة متدهورة بشكل خطير! ، لذا رغبةً في استعادة مكانه الصحيح ينضمّ إلى  أكاديمية تأهيل الشياطين وتقليدهم الحُكم، لكنه يُفاجأ أن قُدراته السحريّة لا يُمكن قياسها بأدواتهم، ولأنهم لا يستطيعون معرفة قوّته بالضبط فقد اعتبر أعضاء هيئة التدريس والطلاّب الآخرين أنه “غير كُفء” ولا يصلح للتواجد في المكان، فيُضطر “أنوث”  لاثبات كفاءته وجدارته للقب ملك الشياطين الأصلي، وبمساعدة صديقته الوحيدة “ميشا”، لخوْض اختبارات الأكاديمية في مُحاولة للوصول لمراكز متقدّمة فيها !”

 

أنمي Maou Gakuin no Futekigousha يحصل على موسم جديد!

-وكان  الموسم الأول من الأنمي – المُستند إلى الرواية – قد عُرض صيف العام الماضي في الفترة من  04 يوليو  إلى 26 سبتمبر 2020 بمجموع 13 حلقة.
بيْنما ينتظرنا موْسم ثانٍ ، سيُقسّم على شطرين يُعرضان خلال العام، ولم يُحدّد موعد عرضهما بعد.

شاكرين جهود المانجاكا طوال حياته، وخالص عزاءنا لمحبيّهم وتمنياتنا لعائلتهم بالصبر والمحبّة.
المصدر

روابط ذات صِلة:
وفاة الرسام Cogecha أثناء عمله!
وفاة ياسو أوتسوكا أحد أساطير عالم صناعة الأنمي!
_ وفاة مؤلف مانغا Stalker Jokers بعد مشاكل صحية مفاجئة!
_ عاجل: وفاة Kentaro Miura مانجاكا Berserk عن عمر 54 عامًا

اقرأ أيضًا:
_ مقالات أنمي ماستر : لُطفًا قبل أن تغضب لتأجيل فصل مانغا تذكّر….المانغاكا إنسان!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: