لطّفوا أجواء الصيف الحارّة بشارة أنمي الأكواريوم Aquatope of White Sand بجودة صافية!

لهواة الأسماك والمياه: هيا نتعرف على أنمي Shiroi Suna no Aquatope سويًّا!

بيْنما يتابع العديدون بداية الأحداث المشوّقة اللطيفة للأنمي الأصلي ذي الفكرة المميّزة  “مَربى الأحياء البحريّة ذي الرمال البيضاء! | Shiroi Suna no Aquatope  (بالإنجليزية: Aquatope of White Sand ) المُقدّم من إستوديو P.A. Works  ،  والذي لا يدور فحسب حول تربية الكائنات البحريّة، بل كذلك حول صداقة فريدة ولقاء مصيري بيْن فتاتيْن على أعتاب حلمٍ يتهاوى!

 

فقد شاركنا طاقم العمل تشويقة جديدة ومميّزة على هيئة شارة البداية (OP) التي تحمل عنوان  Tayutae, Nana-iro  (تمايُل الألوان السبعة!) ومن أداء الفريق الغنائي  ARCANA PROJECT، لكن بنُسخة صافية بدون كتابة على الشاشة (\Creditless)

مقتطف من قصة أنمي Shiroi Suna no Aquatope :

 

“تجمع الظروف ذات يوم بيْن “كوكورو ميساكينو” طالبة المدرسة الثانوية البالغة من العُمر 18 عامًا وتعمل في إكواريوم (معرض الأحياء المائيّة)، والآيدول السابقة “فوكا ميازاوا” الهاربة من ماضيها ومصاعب حياتها في المدينة المزدحمة “طوكيو “، لتجدا ملجأهما بيْن جنبات الحوض، إلاّ إنه من حيْث لا يدريان تُواجههما تلك الأزمة التي تُوشك على إغلاق الحوض تمامًا في أيام معدودة، فكيف السبيل لانقاذه – وانقاذ أحلامهم وطموحاتهم معه- ؟ ، إنها رحلة تستكشف فيها الفتاتان واقعهنّ بحلوْه ومرّه، بيْنما تختبران الوحدة، الصداقة، الروابط الإنسانيّة، والكثير من الصراعات!”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

-بدأ عرض المسلسل ضمن أنميات صيف 2021 الحالية، وتحديدًا في 09 يوليو | تمّوز 2021 ، وقد عُرض منه حلقتان الآن من أصل 24 حلقة مُنتظَرة.

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ تعرّفوا شارات الأنمي الأصلي Aquatope of White Sand المُنتظَر هذا الصيف وتشويقته الجديدة!
_ شارة بداية أنمي الإكواريوم اللطيف Aquatope of White Sand تتألق في تشويقته الثانية!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: