مانجا Wotakoi: Love Is Hard for Otaku تُنهي رحلتها مع القرّاء بمانجا فرعيّة جديدة!

يبدو أنه حتى بعد وداع المانجا الرومانسيّة الكوميديّة الشعبيّة  “الحُب ليْس يسيرًا على الأوتاكو! | Wotakoi: Love is hard for Otaku” (العنوان الأصلي : Wotaku ni Koi wa Muzukashii – ويُختصر إلى Wotakoi )، وذلك بصدور الفصل الأخير بالأمس في 16 يوليو | تمّوز 2021 مختتمًا تلك الرحلة الممتعة المليئة بالضحكات والدموع والمواقف الكوميدية واللمحات الرومانسيّة غريبة الأطوار التي امتدّت لـ 6 سنوات، يبدو أن هناك مفاجآت أخرى في انتظارنا!

-فبالإضافة إلى الحلقة الأصليّة الجديدة (OVA) الصادرة كمُرفق مع آخر مجلّد للمانجا والمُنتظر إطلاقه خريف هذا العام (في أكتوبر 2021)  فقد أعلن طاقم العمل عن مانجا فرعيّة مُنبثقة (Spin-off) عن السلسلة الرئيسيّة المُنتهية. على أن تُطلق عبر الموقع الإلكتروني لمجلة Comic Pool قريبًا (سيُحدّد التاريخ في وقت لاحق)

 

 

مقتطف من قصة مانجا Wotakoi: Love is Hard for Otaku الأساسيّة من تأليف “فوجيتا ” –

-الملصق الترويجي الرسمي للأوفا الجديدة المُنتظرة –

“تتمحوَر الأحداث حول الكوميديا الرومانسية غير الاعتياديّة والصعبة بين “نارومي” الموظفة الجادة المجتهدة التي تُخفي أسلوب حياتها كـ “فوجوشي fujoshi” (محبّة للأنمي والمانجا عمومًا وللرومانسية المثليّة بين نفس النوع تحديدًا) ، وبين “هيروتاكا” الموظف الوسيم المتمكّن من عمله بينما يحترف لعب ألعاب الفيديو سرًّا مُخفيًا هوايته عن الجميع،
لنتتبّع المواقف اليوميّة الكوميدية أحيانًا والمُحرجة أحيانًا أخرى بين هذيْن الثنائي وبين زملائهما في العمل حينما تتكشّف الأسرار.

وبالطبع لن يكون مستغربًا لو وجدنا  أنفسنا كمتابعين ومحبّين لألعاب الفيديو والأنمي والمانجا في هذه القصة متفاعلين معها بكل كياننا، بل ربما تلفت نظر غير المتابعين كذلك والذين قد يشهدوا ولو شيئًا يسيرًا من نضالنا كـ أوتاكو otaku ” بينما نُحاول الموازنة بين هوايتنا وهُويّاتنا وبين حياتنا العمليّة، فهل ستنجح الرومانسية حقًا بين اثنين من الأوتاكو؟ ”

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنــــا

 

مزيد من التفاصيل :

Love is Hard for Otaku

-وكانت المانجا قد ألهمت  مسلسل أنمي تلفزيوني  منذ 3 سنوات عُرض في الفترة من 13 أبريل  إلى 22 يونيو 2018  بمجموع 11 حلقة.
– تلته حلقة أصليّة (OVA) بأحداث جانبيّة بعنوان Wotaku ni Koi wa Muzukashii: Youth تناولت أحد الثنائيات الرئيسية  “هاناكو ” + “تارو ”  في مرحلة عُمرية سابقة لأحداث للمسلسل.

-تبعتها حلقة أصليّة أخرى بأحداث جانبيّة كذلك، تناولت ثنائي آخر من شخصيّات المانجا هما “ناويا نيفوجي”  ويؤدي صوته Yuki Kaji  و “كو ساكوراجي” وتؤدي صوتها  Aoi Yuuki

 

– جدير بالذِكر أن هذه القصة أُنتجت كذلك كـ فيلم حيْ \ Live-action أُطلق في 07 فبراير | شباط 2020 ضمن 304 دار عرض سينمائي حول اليابان ليحتلّ على الفور المركز الأول في شباك التذاكر محققًا 229,400,150 ين ياباني (حوالي 2.08 مليون دولار أمريكي) في عُطلة نهاية الأسبوع وحدها.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_الإعلان عن 3 ممثلين إضافيين للفيلم الحي Wotakoi: Love is Hard for Otaku المرتقب
_شاهدوا كواليس الفيلم الحيْ Wotakoi: Love is Hard for Otaku المنتظر إطلاقه
_ الفيلم الحيْ Wotakoi: Love is hard for Otaku يُحقق النجاحات رغم أزمة الكورونا
_ الفيلم الحيْ Wotakoi: Love is Hard for Otaku سيتألق في مهرجان Fantasia Int’l Film
_ بعد طول انتظار استمتعوا بتشويقة حلقة الأوفا الجديدة لأنمي Wotakoi: Love Is Hard for
_ مانجا Wotakoi: Love is hard for Otaku تُنهي رحلتها هذا الصيف بحلقة أوفا جديدة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: