استمتعوا بالأغنية الكاملة لشارة بداية أنمي The Case Study of Vanitas الجاري عرضه!

بعد تلاحم الشخصيّات والقصص في أحدث حلقات أنمي الشونين والخوراقيّات الجديد  “سجلّ فانيتاس | The Case Study of Vanitas (باليابانيّة:Vanitas no Carteanitas ) الجاري عرضه حاليًا ضمن الأنميات الصيفيّة، فقد أطلق الفنان الغنائي Sasanomaly (من اسهاماته السابقة في الأنمي : شارة الموسم الخامس من Natsume Yujincho + شارة ختام أنمي Kokkoku) والمسئول عن أداء شارة البداية التي تحمل عنوان Sora to Utsuro! \ السماء والفراغ!، الفيديو المُوسيقي الكامل – ومدته 3:44 دقيقة- :

 

بينما يُمكنكم مشاهدة فيديو شارة البداية من الأنمي (النسخة القصيرة  \ TV-Size) من هنا :

 

 

مقتطف من قصة أنمي Vanitas no Carte :

“في قديم الزمان عاش أحد مصاصّي دماء يُعرف باسم “فانيتاس” ، مكروهًا من عشيرته فقط لأنه وُلِد – على عكس بقية نوعه –  في ليلة اكتمال القمر الأزرق، بيْنما وُلد معظمهم في ليلة القمر القرمزي!. لذا خائفًا وحيدًا يبتكر ما يُسمّى  “كتاب فانيتاس”، وهو كتاب سِحري ملعون يُتيح له الانتقام من جميع مصاصي الدماء يومًا ما!

تبدأ الأحداث في القرن التاسع عشر بـ “نُوِي Noé”  الشاب  المُسافر على متن منطاد في باريس بهدف واحد: العثور على كتاب فانيتاس. إلاّ أن هجومًا مُفاجئًا من مصاص دماء  يدفعه لمقابلة فانيتاس الغامض ، طبيب متخصص في دراسة مصاصي الدماء ، ومما يثير دهشة نوي ، أنه إنسان عادي تمامًا. وعلى ما يبدو  فإن ذاك الطبيب المُريب قد ورث كُلاً من الاسم والكتاب سيء السُمعة من فانيتاس الأسطوري، لذا مستخدمًا الجريمور\ الكتاب السِحري فإنه يُعالج مرضاه، لكن  خلف سلوكه الطيب يكمن شيء أكثر شرًّا مما نتخيّل! ”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

-جدير بالذِكر أنه قد أُعلن مُسبقًا أن أحداث هذا الأنمي ستُقسّم على شطريْن يُعرضان خلال العام بمجموع 24 حلقة ، وقد بدأ عرض الشطر الأول بالفعل في 03 يوليو | تمّوز 2021 ، ليُعرض منه 3 حلقات حتى الآن من أصل 12 حلقة مُنتظرة له
بيْنما لم يُحدّد تاريخ عرض الشطر \الموسم الثاني بعد.

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: