استمتعوا بشارات أنمي الشينجامي الشاب Shinigami Bocchan to Kuro Maid وهذه الفيديوهات!

بيْنما نترقّب أحدث حلقات أنمي الكوميديا الرومانسيّة الممتزج  بالخيال والغموض “السيّد الشاب حاصد الأرواح وخادمته السحريّة! | Shinigami Bocchan to Kuro Maid ( بالإنجليزية : The Duke of Death and His Black Maid ) المُستند إلى مانجا بنفس العنوان من تأليف Koharu Ikam ، والجاري عرضه حاليًا ضمن الموسم الصيفي، فقد شاركنا طاقم العمل أغنيات شاراته كاملةً كالتالي :

 

أغنية البداية (OP)  : بعنوان “Mangetsu to Silhouette no Yoru” (السيلويت\الصورة الظليّة وليلة القمر المُكتمل!) ، بألحان مُبهجة مع لقطات متفرّقة من قصة بطليْ الأنمي.

بيْنما جاء فيديو أغنية الختام (ED) : بعنوان  Nocturne  (لحن هاديء مسائي)، تمامًا كاسمها، هادئًا ممتزجًا بالشجن والمشاعر وبمزيد من لقطات القصة المعقّدة بين البطليْن.

 

جدير بالذِكر أن شارات الأنمي من غناء بطليْ العمل :

* ” بوتشان \ السيّد الشاب” : المؤدي الصوتي المتألق : Natsuki Hanae
(أدوار سابقة: “كينكي” من أنمي Tokyo Ghoul +  تانجيرو من أنمي  قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba + “ماساموني” من أنمي Masamune-kun no Revenge)



* “آليس ” :
المؤدية الصوتية الواعدة : Ayumi Mano
(أدوار سابقة: “ناتسومي” من أنمي Date A Live III)

 

قصة أنمي The Duke of Death and His Maid :

“ملعونًا بتعويذة سحريّة في طفولته، اكتسب الدوق الشاب (\بوتشان) قوّة غير مرغوب فيها تتسبب في مقتل كل شيء حي يلمسه!. ليُجبر حينها على الابتعاد عن عائلته والعيْش في قصر كبير في أعماق الغابة، ليُنسى حينها تمامًا ويتجاهله أقرانه وكأنه غير موجود! ، لكن لحُسن الحظ فإنه ليْس وحيدًا تمامًا، يُرافقه كلٍّ من الكائنات السحرية المُظلمة “روب” و “آليس“، كخدم له، وبيْنما تستمتع “آليس” بمشاغبته وإثارة جنونه، فإن العلاقة بينهما تنمو مما يجعل الدوق يُقرّر أخيرًا التحرّر من لعنته المميتة، لكنه حتمًا سيحتاج للمساعدة، فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا مع هذا الشاب البائس وتلك الكائنات الماوراء طبيعيّة؟” 

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

-بدأ عرض الأنمي في (04 يوليو | تمّوز 2021)، ليُعرض منه حتى الآن 3 حلقات من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.
– سوف تصدر الأقراص المضغوطة (CD Single) المحتوية على شارات البداية والختام خلال أيام في 28 يوليو | تمّوز 2021 ،  بيْنما مُنتظَر صدور ألبوم الموسيقى التصويريّة (OST) للأنمي خلال خريف هذا العام (وتحديدًا في 29 سبتمبر 2021)

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ مانجا الغموض والكوميديا Shinigami Bocchan to Kuro Maid تحظى بأنمي في 2021 هاهي تفاصيله!
_ صيف 2021 موعدنا والمغامرات الكوميديّة للشينيجامي في Shinigami Bocchan to Kuro Maid وإليكم أول تشويقاته!
_ تعرّفوا أحدث المنضمّين للأنمي الكوميدي الرومانسي Shinigami Bocchan to Kuro Maid المُنتظَر هذا الصيف!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: