تشويقة أحدث أفلام سلسلة The Prince of Tennis تنقلنا لمنافسات من مستوى آخر!

وها نحنُ أخيرًا على موعد وأخبار فيلم: “الولادة الجديدة لـ ريوما! أمير التنس | Ryouma! The Prince of Tennis Shinsei Movie (بالإنجليزية: Ryoma! Rebirth The Prince of Tennis: The Movie ) أحدث أفلام سلسلة الشونين الرياضية الشهيرة “أمير التنِس ! | The Prince of Tennis (العنوان الأصلي: Tennis no Ouji-sama ) والتي أبدعت في نقل منافسات رياضة كرة المضرب في أجواء حماسيّة مميّزة لتغدو واحدة من أبرز سلاسل المانجا\الأنمي الرياضيّة على الساحة لسنوات طويلة

 

فقد شاركنا طاقم العمل (كما في الفيديو أعلاه) أحدث ترويجات الفيلم ثلاثي الأبعاد (3DCG) المُنتظَر إطلاقه في دور العرض اليابانية خريف هذا العام (03 سبتمبر | أيلول 2021) ، من خلال تشويقة طويلة تعجّ بالحماس والأكشن وبتقنيّة آسرة نقلت المباريات والمنافسات لأبعاد أقوى تكاد تبدو حقيقيّة أمام عيوننا لكن بسحر الأنمي!

كذلك فقد شاركونا الملصق الترويجي الرسمي للفيلم، لمطالعته بوضوح  – ومعرفة المزيد من التفاصيل – من هنا :

مقتطف من (القصة الأصليّة) للفيلم الجديد :

“عن الأشهر الثلاثة التي تفصل ما بيْن أحداث المانجا الأولى “أمير التنس” وتكملتها “الأمير الجديد للتنس”. حيث تدور في الماضي بعد ثلاثة أيام من نهائيات البطولة الوطنية، يذهب بطلنا “ريوما  إيتشيزن | Ryoma Echizen في رحلة تدريبية إلى أمريكا، إلاّ أنه لمفاجأته يُصادف زميلته في الصف “ساكونو ريوزاكي”  – التي كانت تزور البلاد أيضًا لكن في رحلة عائلية – وقد تورّطت مع مجموعة مريبة، وبيْنما يُحاول انقاذها فإن كرة التنس الخاصة به تصطدم بكُرة أخرى ألقاها شخص غامض على كرسي متحرك! ، وهنا يرتبك الزمان والمكان ويعود الاثنين إلى الوقت الذي كان فيه “والد ريوما” بطل التنس مشتهرًا باسم “الساموراي نينيجرو” في أمريكا! لتبدأ مغامرة حماسية مليئة بالأسرار والذكريات! ”

 صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ المواجهة الختاميّة في تشويقة الشطر الثاني لأوفا The New Prince of Tennis: Hyotei vs
_ أنمي The Prince of Tennis يحظى بحلقة جديدة Hyotei vs Rikkai احتفالاً بالذكرى العشرين
_ فيلم أنمي جديد لسلسلة The Prince of Tennis بتقنية CG!
_ الأنمي الرياضي الشهير The Prince of Tennis يحتفل بذكراه العشرين خريف هذا العام

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: