فرقة Ging Nang BOYZ تشاركنا فيديو شارة Sonny Boy لأول مرة بلقطات أنمي!

تمهيدًا لعرض الحلقة الجديدة (رقم 2) منه، فقد أطلقت فرقة البانك والروك اليابانيّة GING NANG BOYZ  عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب الفيديو الغنائي لأغنية  Shonen Shojo المستخدمة كشارة بداية لأنمي الخيال العلمي الأصلي Sonny Boy، القادم إلينا من الإستوديو الرائع  Madhouse (من انتاجاتهم السابقة:  أنمي Death Note + أنمي Hellsing Ultimate + أنمي Chihayafuru)

مستخدمين لأول مرة في فيديوهاتهم الغنائيّة رسومات متحركة – بما فيها لقطات من الأنمي نفسه – ، مركّزين كذلك على المدرسة الإعدادية، حيث يظهر أكثر من 10 فتى وفتاة يرتدون الزي المدرسي في المشاهد الحيّة.

 

مقتطف من قصة الأنمي Sonny Boy :

عمل جديد لاستوديو ماد هاوس العريق... إنه Sonny Boy !

”  بـ فصول دراسيّة خالية وأيام رتيبة مُملة، كان من المفترض أن تكون هذه إجازة صيفية عادية مثل أي عُطلة أخرى. لكن فجأة بدون سبب واضح فقد انجرفت المدرسة عبر بُعد آخر، وبقيَ فقط 36 فتى وفتاة عالقين هناك! وقد استيقظت بداخلهم الآن قدرات غير طبيعيّة. وسط دوامات الأسئلة التي تبادرت إلى أذهانهم الواحد تلوْ الآخر، فقد بدأ صراع البقاء في ذاك العالم المُخيف الغامض..والخارق للطبيعة! “

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا

-بدأ عرض المسلسل في 16 يوليو | تمّوز 2021 ، وقد عُرض منه حلقة واحدة من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ أنمي Sonny Boy من مخرج One Punch Man قادم إلينا قريبًا جدًا وإليكم طاقم عمله!
_ أنمي الخيال العلمي Sonny Boy من مخرج One Punch Man وإستوديو Madhouse يُفصح عن شاراته
_ أنمي Sonny Boy يكشف عن المزيد من أبطاله

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: