أنمي المغامرات Fena: Pirate Princess قادم إلينا في أغسطس من كرانشي رول وإليكم تشويقته!

مسلسل الأنمي الأصلي “فِنا : الأميرة القرصانة! |  Fena: Pirate Princess ، (العنوان الأصلي : Kaizoku Oujo) مُنتظَر أن يكون هو الحصان الأسود الرابح لموسم الصيف الحالي! جامعًا كل عناصر النجاح والتميّز بلا أدنى مبالغة، ما بين القصة المشوّقة الحماسيّة الجامعة بين الأكشن – المغامرات-  الدراما ، الرسومات المُتقنة الآسرة المقدّمة من الاستوديو المتميّز   Production I.G (من أعمالهم السابقة: أنمي Psycho-Pass + أنمي Haikyuu!!)، الأصوات المُبدعة لنُخبة من نجوم المؤديين الصوتيين، والموسيقى التصويريّة الأسطوريّة من العبقريّة يوكي كاجورا – سان Yuki Kajiura (من أبرز مؤلفاتها السابقة: موسيقات أنمي Fate/Zero  + أنمي Sword Art Online + أنمي   Kimetsu no Yaiba ) ينتظرنا حتمًا أنمي متميّز!

 

وأخيرًا بعد كثير من التشويق والانتظار، فقد كشف طاقم العمل عن تاريخ  14 أغسطس | آب 2021 موعدًا جديدًا لعرض الأنمي المُرتقَب ، وذلك عبر منصّة المشاهدة المباشرة عبر الإنترنت كرانشي رول Crunchyroll  (والمُشاركون في إنتاج الأنمي كذلك)

كما شاركونا تشويقته الجديدة الحماسيّة في التالي :

 

مزيد من التفاصيل :

– مُنتظَر أن يتكوّن المسلسل من 12 حلقة، وسيكون من إخراج السيّد Kazuto Nakazawa ( من أعماله السابقة:  أنمي B: The Beginning)

مقتطف من قصة أنمي Fena: Pirate Princess \ Kaizoku Oujo  :

” تدور الأحداث حول  الصبيّة اليتيمة “فِنا هوتمان” التي نشأت على جزيرة نائية لا ينتظرها فيها أي بارقة أمل في أن تُصبح أي شيء سوى “عَبدة مملوكة” لـ جنود الإمبراطورية البريطانية، وليتم  استغلالها بكل الطُرق ومن ثمّ التخلّص منها لاحقًا. لكن بطلتنا ليْست يتيمة اعتياديّة ولن تسمح بأن تُستضعف أو يُستهان بها بعد الآن، لذا حتى ومع الماضي المؤلم والغامض الذي يُخفي الكثير، فإنها ستهبّ لتكسر قيودها وتُواجه مضطهديها، بيْنما نَصب عيْنيْها هدف واحد فقط! : إيجاد نفسها الحقيقيّة وخلق هويّة جديدة بعيدًا عن العبودية والقهر!، كذلك البحث عن مكان تنتمي إليه حقًا.
إنها قصة مغامرة حياتيّة مُدهشة ومُلهمة ومليئة بالغموض، بيْنما تستكشف “فِنا” و طاقمها من المنبوذين – والحلفاء غير المتوقّعين – الذين يجوبون البِحار سعيًا وراء تلك الألغاز  الكامنة خلف ذاك الكيان المُسمّى “عدن” !  حيْث لن يُوقفهم أي شيء عن بلوغ أهدافهم! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ 2021 تُشعل الحماس والأنمي الأصلي Fena: Pirate Princess من كرانشي رول
_ إليكم أهم معلومات Fena: Pirate Princess أحدث تعاونات كرانشي رول واستوديو Production I.G

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: