العام القادم موعدنا وأنمي الغموض Summer Time Rendering المُرتقب وإليكم أول ترويجاته!

في وقت سابق من هذا العام  أُعلِن عن بِدء العمل على مشروع مسلسل أنمي Summertime Render المستند إلى مانجا الغموض والشونين والخوارقيّات بنفس الاسم من تأليف Yasunori Tanaka ، والذي يدور حول ذاك الشاب الذي ينجذب رغمًا عنه للعديد من الظواهر الغامضة والخارقة للطبيعة بعد عودته لبلدته لحضور جنازة صديقة طفولته!

واليوم أعلن طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر أن الأنمي سيُعرض العام القادم (2022) على أن يحدّدوا التاريخ بدقّة لاحقًا، مُشاركين إيّانا أول الملصقات الترويجيّة الرسميّة، لمطالعته بوضوح – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

مقتطف من القصة :

عند سماعه بوفاة صديقة طفولته “أوشيو” خلال محاولتها انقاذ أحدهم، يعود “شينبي أجيرو” إلى مسقط رأسه بمدينة واكاياما في هيتوغاشيما حيْث قضى طفولته مع الشقيقتيْن “أوشيو” و “ميو” بعد وفاة والديْه، وبيْنما تسير اجراءات جنازة “أوشيو” بسلاسة ، فإنه تحت السطح هناك شيء غريب يختمر على هذه الجزيرة. خصوصًا مع اكتشاف كدمات حول عنق “أوشيو” مما يُشكك في سبب وفاتها، كذلك ظهور شبحها أمام “شينبي” ومُطالبتها إيّاه حماية “ميو” وانقاذها! تُرى ما هيَ الألغاز التي تنتظره في هذه الجزيرة الصيفية المنعزلة؟ و ما مقدار المعاناة التي سيواجهها قبل أن يجد الطريق الصحيح لإنقاذ كل شيء؟”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

-جدير بالذِكر أنه بالإضافة لمسلسل الأنمي المَعني بهذا الخبر، فقد أعلن طاقم العمل أيضًا أن المانجا الشهيرة قد ألهمت أيضًا مسلسل حيْ (live-action)، بل ولُعبة فيديو تفاعليّة حيّة كذلك. على أن يُشاركونا مزيد من التفاصيل عن كلٍّ منها لاحقًا.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_مانجا الغموض Summertime Render تُنهي رحلتها بعد 4 سنوات بمشروع أنمي ومسلسل حيْ!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: