ختام أجزاء سلسلة الأفلام الحيّة Rurouni Kenshin يشقّ طريقه إلى نتفليكس خلال أيام!

بعد إطلاقه المدوّي في دور العرض السينمائي في اليابان الشهر الماضي وتحقيقه أرباح خيالية (ولا يزال حتى اللحظة)، يبدو أنه قد حان إطلاق Rurouni Kenshin: The Beginning  عالميًا أخيرًا ليتمكّن الآلاف – وربما الملايين – من مشاهدته بضغطة زر!

 

فكما أبلغنا في خبر سابق عن ضمّ عملاق البث عبر الإنترنت نيتفليكس Netflix الشهيرة للأجزاء السابقة من سلسلة  أفلام Rurouni Kenshin الحيّة المُستندة إلى المانجا الشعبيّة التي تحمل نفس الاسم ، وتحديدًا الجزء الأول من ثنائيّة الأفلام الحيّة الختامية بعنوان Rurouni Kenshin: The Final الذي انطلق ربيع هذا العام وأصبح متوفّرًا لديهم في وقت قياسي.

يبدو أن عملاق البث عبر الإنترنت سيزيد من الحماس ويرفع درجات المنافسة أكثر بشرائهم حق عرض الجزء الثاني والمُتمّم لأحداث السلسلة عمومًا حاملاً عنوان Rurouni Kenshin: The Beginning (أو الرحالة كينشين في النسخة العربيّة) ، لينتقل  رأسًا من سينمات اليابان إلى شاشاتكم – بعد الإشتراك لديهم بالطبع! – مع توفّر ترجمات مختلفة من بيْنها بالطبع الترجمة العربيّة، وذلك خلال أيام وتحديدًا في 30 يوليو | تمّوز 2021!

مزيد من التفاصيل

– تأتينا  الأفلام الحيّة لسلسلة  Rurouni Kenshin من إخراج  “كيشي أوتومو“، ومن بطولة الممثل “تاكيرو ساتو“ في الدور الرئيسي كـ “كينشين”، والممثلة “إيمي تاكي“ في دور “كاورو كاميا”، بيْنما يلعب الممثل  ” ماكينيو آراتا”  دور “إينشي يوكيشيرو” أحد أقوى خصوم “كينشن” وألدّ أعدائه.

مقتطف من القصة الأساسيّة لسلسلة Rurouni Kenshin :

 

“تدور أحداث القصة في مزيج من الأكشن والمغامرات والدراما حول الشاب “كينشِن هيمورا”الذي كان ذات يوم قاتلاً أسطوريًا لا يُشق له غبار في أي معركة، وقد غدا ساموراي جوّال يُحاول جاهدًا تقديم المساعدة وحماية المحتاجين أينما كانوا، وذلك تكفيرًا عن أفعاله الماضية وكل تلك الدماء التي لوّثت يديْه لسنوات. ليُصادف خلال سيْره “كاورو كاميا” التي تُدير مدرسة والدها لتعليم “الكيندو” في طوكيو وتعمل كمدرّبة كذلك، وحينما تكتشف مهاراته وقوته تُطالبه بالبقاء في المقرّ ومساعدتها في مواجهة أي تهديدات، وبينما تتطوّر علاقتهما مع الوقت، فإن الفتى ذي الندبة لا زال مسكونًا بماضيه العنيف الغارق في الظُلمات والذي يجذبه من جديد لدوّامة لا نهاية لها من الصراعات .”

صفحة ثنائيّة الأفلام الختاميّة على موقع My-Drama-list : من هنـــا + هنـــــا

 

جدير بالذِكر أن سلسلة “كينشِن” الشهيرة التي بدأ نشرها كمانجا  تابعة لمجلة Weekly Shonen Jump في الفترة من 1994 –  1999 قد تحوّلت إلى انتاجات أنمي مختلفة طوال السنين الماضية:

فصدر عنها حتى الآن مسلسل أنمي من 94 حلقة من إنتاج عام 1996، ثم حلقات OVA بأحداث سابقةإنتاج  1999، وحلقتيْن بأحداث لاحقه إنتاج 2001 ، كذلك فيلم أنمي بعنوان Rurouni   Kenshin: Ishinshishi e no Chinkonka ، بالإضافة للعديد من الحلقات الخاصة وإعادات الإنتاج.

إن Rurouni Kenshin الفيلم الياباني الوحيد الذي يحتل مركزين في شباك التذاكر الياباني!

-أما في سلسلة الأفلام الحيّة  فإن ثنائيّة “الفصل الأخير ” بجزأيها الأخيريْن ستُغطي فصول المانجا التالية:

الفيلم الأول \ الجزء الأول: الذي يحمل عنوان Rurouni Kenshin: The Final وأُطلق بالسينمات(في 23 أبريل| نيسان 2021) ، سيتناول فصول المانجا :
“Jūji Kizu no Nazo (Mystery of the Cross-Shaped Scar) “

*بيْنما سيُغطّى الفيلم الثاني\ الجزء الثاني: بعنوان Rurouni Kenshin: The Beginning (ومحوَر هذا الخبر) الذي أُطلق بالسينمات في 04 يونيو 2021  أحداث الفصول التي تحمل عنوان:  Saikyō no Teki・Enishi Most Terrifying Enemy – Enishi).

فهل أنتم مستعدون لختام رحلتكم مع الساموراي الأسطوري؟

 

صفحة الجزء الجديد المُنتظَر على نتفليكس : من هنـــــا

المصدر

 

للمزيد حول سلسلة الأفلام الحيْة من خلال تغطياتنا له من هنا :
_ الفصل الأخير من الفيلم الحيْ Rurouni Kenshin يشهد عودة ممثل شخصيّة هاجيمي سايتو
_ الممثل Mackenyu هو الشرير المُنتظر ضمن أحداث الفصل الأخير من الفيلم الحيْ Rurouni Kenshin
_ تعرّفوا شخصيّة الزوجة “توموي يوكوشيرو” ضمن الفصل الأخير من الفيلم الحيْ Rurouni Kenshin المُنتظر…
_ الفصل الأخير في سلسلة الأفلام الحيّة لـ Rurouni Kenshin لن يكون مثل المانجا..!
_ ختام الأفلام الحيّة لسلسلة Rurouni Kenshin المُنتظر في يونيو يضمّ 3 شخصيّات جديدة تعرّفوهم
_ إليكم المعركة الختاميّة لأفلام Rurouni Kenshin الحيّة صادحةً بأغنية ONE OK ROCK الجديدة!
_ إليكم تفاصيل اللقاء GLOBAL FAN SESSION المُنتظَر هذا الشهر وأبطال الفيلم الحيْ Rurouni Kenshin
_ إليكم آخر نجاحات فيلم Rurouni Kenshin Saishūshō The Final في اليابان!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: