سلسلة Osomatsu-san الكوميديّة تحظى بأول افلامها الحيّة من بطولة الفرقة الجونيزية Snow Man !

يبدو أن المغامرات اليوميّة الكوميديّة للتوائم السِتّة لـ “آل ميتسونو” لم تنتهِ بعد، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي أنه كما ألهمت المانجا الكوميديّة الساخرة Osomatsu-san ( بالإنجليزية: Mr. Osomatsu) العديد من الانتاجات الفنيّة عبر السنوات وكان آخرها الموسم الثالث من الأنمي الذي شاهدناه في 2020، فإننا أخيرًا سنكون – وللمرة الأولى! – على موْعد مع فيلم حيْ (live-action) بنفس الاسم!

وسيأتينا من بطولة الأعضاء التسعة للفرقة الغنائيّة سنومان Snow Man والتابعة لوكالة جونيز لرعاية المواهب Johnny’s & association (والمُتعارف على منتسبيها باسم الجونيز في اليابان وفي عالمنا العربي) في الأدوار الرئيسيّة كالتالي :

في دور “إيتشيماتسو ماتسونو” :  Tatsuya Fukazawa

في دور “كاراماتسو ميتسونو” : Hikaru Iwamoto

في دور “جوشيماتسو ميتسونو” :   Daisuke Sakuma

في دور “كوروماتسو ميتسونو” : Ren Meguro

في دور أوسوماتسو ميتسونو” :  Kōji Mukai

في دور “تودوماتسو ميتسونو” : Raul

+ في أدوار أصليّة (ليْست في المانجا) :

Ryōta Miyadate في دور “بيريود \ Period
Shōta Watanabe في دور “إند \  End
Ryōhei Abe في دور “كلوز \  Close

 

مقتطف من القصة الأساسيّة لسلسلة Osomatsu :

” تدور الأحداث حول  “أسرة ماتسونو” التي تتكوّن من ستة أشقاء توائم متشابهين: الزعيم الأناني “أوسوماتسو” ، الفتى الرجولي “كاراماتسو”، صوت العقل “تشوروماتسو” ، الساخر “إيشيماتسو” ، مُفرَط الطاقة “جوشييماتسو”، واللطيف المحبوب “تودوماتسو”، والذين رُغم أن عُمر كل واحد منهم يزيد عن 20 عامًا، إلا أنهم كسالى بشكل لا يُصدق وليس لديهم أي دافع على الإطلاق للحصول على وظيفة، ويختارون العيش كـ NEET  (بلا وظيفة – بلا دراسة -بلا تدريب عملي) عوَضًا عن ذلك،

والأدهى أنه حتى في الحالات النادرة التي يحاولون فيها البحث عن عمل وبمعجزةٍ ما يحصلوا على فرصة لمقابلة عمل، فإن شخصيّاتهم الفريدة تؤدي إلى رفضهم السريع والمحتمّ ! لذا ما بيْن محاولة إيجاد حبيبة، مرورًا بالعثور على الوظيفة المثالية، فإن الأنشطة اليومية لأخوة ماتسونو بعيدة كل البُعد عن الملل!، لنخوض معهم في جميع أنواع المغامرات المجنونة والغريبة في كثير من الأحيان! “

صفحة الفيلم الحيْ الجديد على موقع My-Drama-List : من هنــــا

 

مزيد من التفاصيل :

– عُرض الموسم الأول من النسخة الحديثة للأنمي في الفترة من أكتوبر 2015 إلى مارس 2016 بمجموع 25 حلقة، تلاه الموْسم الثاني بعدها بعام في الفترة من أكتوبر 2017 إلى مارس 2018 بمجموع 25 حلقة أيضًا، تلاها فيلم أنمي أُطلق في السينم في مارس 2019.

_ أحدث موسم من الأنمي (الموسم الثالث) عُرض العام الماضي في الفترة من 13 أكتوبر 2020 إلى 30 مارس 2021 بمجموع  25 حلقة

-جدير بالذِكر أن هذه ليْست المرة الأولى التي يُساهم فيها الفريق الغنائي الجونيزي Snow Man في أي عمل متعلّق بعالم الأنمي، فقد تولّوا من قبل غناء الافتتاحية (OP) رقم 11 بعنوان Stories وكذلك رقم 13 بعنوان  Grandeur  ضمن أنمي Black Clover، بيْنما تولّى أحد أعضاء الفريق الأداء الصوتي لشخصيّة “ماكوسا ” الأصليّة في ذاك الأنمي كذلك.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ شارة الختام الجديدة للموسم الثالث من Mr. Osomatsu ستكون من غناء من 17 فردًا
_ بلوراي أنمي Mr. Osomatsu لن تحتوي على أول حلقة، والسبب…؟!
_ وهاقد انكشف لغز شارة بداية The Millionaire Detective بإعلان الفرقة الجونيزية SixTONES كمؤديين لها!
_ الشارة الجديدة لأنمي Yashahime: Princess Half-Demon من أداء الفريق الجونيزي NEWS!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: