اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

هناك الكثير من المتاجر حولنا، بعضها يهتم بالعميل على حساب الجودة، وبعضها يهتم بالجودة على حساب العميل، وفي المنتصف توجد بعض المتاجر التي تهتم بالعميل من جهة، والجودة من جهة أخرى، وعلى رأس القائمة لدينا ZenMarket !

إنه واحد من المتاجر التي تسعى إلى إرضاء العميل عن طريق آليات تواصل ممتازة وخدمات شحن سريعة جدًا، مع التركيز على جودة المنتجات التي يتم شحنها، وكيفية نقلها في أبهى صورة من بلد المنشأ، وحتى باب المنزل. هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها ZenMarket وتضمن للعميل الرضا التام عن التعامل، بل واستمرارية ذلك التعامل في المستقبل أيضًا. الكثير ليتم سرده في مقال اليوم عن بوابتك الأولى لشراء سلعك المفضلة من اليابان.

والآن، لما لا نتعرف على هذا المتجر المثير للاهتمام بشيء من التفصيل؟

ما هو ZenMarket؟

إن ZenMarket البوابة الرئيسة التي تأخذك إلى عالم المنتجات اليابانية، حيث المتاجر المحلية التي تقدم أهم المنتجات في مختلف المجالات والتخصصات، لتخرج في النهاية بقائمة مشتريات لم تتخيل أن تصل إليها في حياتك، ثم تطلبها لتصلك في أسرع وقت، وبأقل سعر ممكن.

الفكرة كلها في كَون ZenMarket وسيطًا يجمعك بالمتجر الذي تريد شراء السلعة المعينة منه، حيث يوفر عليك العناء ويقدم قائمة بالمتاجر المختارة في كل تخصص (إلكترونيات – ملابس – اكسسوارات أنمي – إلخ)، ويأخذ بيدك في عملية التسوق، حتى تصل إلى قائمة نهائية وتدرجها في سلة مشترياتك بفرحة عارمة.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

وبالرغم من كَونه بوابة وسيطة في الأساس، إلا أن تصميم الموقع بالكامل عبارة عن سوق منفرد يحتوي على السلع المأخوذة عن المتاجر الأخرى. أي أنك لست في حاجة للذهاب إلى أمازون اليابان مثلًا ومحاولة ترجمة كل شيء وأي شيء في الصفحة حتى تصل إلى السلعة التي تريدها. فقط يكفي فتح الموقع، اختيار المتجر الذي تريده، متبوعًا بالسلعة التي ترجوها، وأخيرًا إضافتها إلى سلة المشتريات والدفع، ثم انتظارها أمام باب منزلك بعد فترة قصيرة.

أجل، الأمر سهل جدًا!

ما هي آليات الشراء من المتاجر اليابانية؟

عندما تقرر الشراء من أي متجر ياباني، في العادة ما تذهب للمتجر، تفتح صفحة ترجمة جوجل من المتصفح، ثم تحاول التنقل بين عناوين السلع المترجمة بغير احترافية على الإطلاق، نظرًا لكونها في الأساس مجرد ترجمة إلكترونية (بوت – Bot). بعدها تسعى لإضافة السلعة للسلة، ثم إضافة عنوان التوصيل وبيانات الدفع؛ لكن هنا تظهر المشكلة.

هناك بعض المتاجر اليابانية التي لا تقبل وسائل الدفع خارج اليابان، أي أنه من الإجباري استخراج بطاقة الدفع محليًّا. وإذا وافق المتجر على بطاقتك العربية، ربما لا تكون لديه خدمة التوصيل العالمي، والاكتفاء فقط بالمحلي. وفي حالة تمكنك من الوصول إلى مرحلة الدفع والشحن، في الغالب ستجد التكاليف مرتفعة للغاية، بجانب عمل الدول العربية على زيادة ضرائب جانبية ترفع السعر الإجمالي للسلعة الواحدة إلى رقم فلكي فعلًا.

هذا ما يحدث في المتاجر اليابانية، لكن هذا ما لا يحدث في ZenMarket؛ على الإطلاق!

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

هنا أنت تتصفح المتاجر اليابانية بترجمة عربية رصينة، كل السلع مفهومة تمامًا، وتجربة التسوق تماثل المتاجر العربية بالضبط، فلن تشعر بالغربة، الغرابة المتمثلة في كأنك تتصفح في متجر ياباني مليء بحروف الكانجي والأبجديات التي لم تسمع عنها في حياتك إلا في الأنمي والمانجا.

أما بالنسبة للآلية الشرائية، فهي مماثلة لمختلف المتاجر الأخرى، إلا أنها خالية من المعيقات هذه المرة. كل ما عليك فعله هو وضع السلعة في السلة، ثم الدفع بأي وسيلة تريدها من التي يوفرها الموقع، ثم مطالعة المبلغ النهائي جيدًا، وأخيرًا تفعيل الطلب والانتظار حتى يصل إلى باب منزلك بعد فترة قصيرة، وخلال تلك الفترة تستطيع تتبعه في كل خطوة، بل وتتواصل مع دعم المتجر بمنتهى السهولة إذا كان لديك استفسار بشأن الشحنة.

لماذا عليك الشراء من ZenMarket؟

  • الترجمة العربية لمختلف السلع، والتي بالتبعية تساعد على التسوق بهدوء واختيار السلع بروية، مع التدقيق في الألوان والأحجام والتفاصيل الصغيرة الخاصة بكل سلعة بشكلٍ منفرد، وهذا ما لا تستطيع فعله في المتاجر المفعمة بالحروف اليابانية في كل جانب.
  • شَمل أكثر من متجر ياباني في مكان واحد، فلدينا أمازون، ياهو، راكتون، وغيرهم من المتاجر اليابانية التي تقدم منتجات بجودة عالمية من جهة، ومحلية من جهة أخرى. فإذا أردت الكاميرات اليابانية الممتازة، ستجد مرادك بالتأكيد، وإذا أردت المنتجات اليابانية المستوحاة من التراث الياباني الأصل، أيضًا ستجد مرادك. وفي النهاية يمكنك وضع كل منتجاتك من مختلف المتاجر، في سلة تسوق واحدة.
  • إمكانية التواصل مع ZenMarket مباشرة عند محاولة البحث عن سلعة، وعدم الوصول إليها بنفسك. وقتها كل ما عليك فعله هو الضغط على “طلب إيجاد منتج”، ثم إدخال كل بيانات السلعة التي تريد البحث عنها، والضغط على “إرسال” في النهاية. بعد فترة قصيرة سوف يرد عليك فريق العمل على البريد الإلكتروني المُدخل مسبقًا، وبنسبة كبيرة سوف يتم توفير طلبك ويمكنك دفعه مباشرة والحصول عليه سريعًا.
  • رسوم ZenMarket بسيطة للغاية، وتجعل من التسوق أمرًا سهلًا إلى أقصى حد. يقوم المتجر بحساب 300 ين (3 دولار أمريكي) فقط على كل سلعة، مهما كان سعر تلك السلعة. وهذا على عكس المتاجر الأخرى التي تقوم بحساب نسبة عمولتها بناء على سعر السلعة ووزنها، بالإضافة إلى أن البلد المُرسل إليه يقوم بعمل نفس الشيء لاستقبال الشحنة بداخله في الأساس. إذًا في المتاجر الأخرى أنت لا تدفع لجمارك بلدك فقط، بل أيضًا لمواقع الشحن الوسيطة؛ أرقامًا في الغالب لن تتحملها محفظتك.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

  • يقوم المتجر بطرح تأمين مجاني على جميع الشحنات، أي أن حقك في الشحنة مضمون 100%. إذا وصلتك الشحنة بأمان، مبارك عليك فقد أتممت تجربة شراء مرضية وجميلة من المتجر، لكن إذا حدثت مشاكل في الطريق أو أُتلفت الشحنة لأي سبب خارج عن إرادة أي طرف؛ فأموالك محفوظة وسيعمل فريق المتجر على توفير كل ما يمكن توفيره، لنيل رضاك.
  • هناك العديد من وسائل الدفع التي يوفرها ZenMarket للعميل. فيمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان المرتبطة بأي نوع حساب بنكي، حتى ولو كان مربوطًا بشهادة استثمارية توفر الغطاء النقدي اللازم لإتمام المعاملة المالية. أيضًا لدينا بطاقات السحب المباشر، باي بال والعملات المشفرة، وأخيرًا التحويل المصرفي المباشر. كلها وسائل سهلة وسريعة وآمنة 100%.
  • يتعامل المتجر مع الكثير من شركات الشحن الموثوقة على مستوى العالم، ويقوم بإرسال الشحنات إلى أي مكان تتخيله. يمكنك طلب توصيل الشحنة خاصتك عن طريق البريد، سواء بالشريحة السريعة أو الاقتصادية أو الجوية، بجانب رفاهية اختيار شركات شحن قوية وعملاقة مثل FEDEX و DHL و UPS. حيث توفر كل وسيلة شحن نوعية معينة من تجربة الشحن، مع مزايا لكل منها، وأيضًا تسعيرة خاصة تتوافق مع تلك المزايا. فأيًّا كانت ميزانيتك، من المؤكد أنك ستجد وسيلة شحن مناسبة لك.
  • خدمة ZenPlus توفر للعميل باقة من المزايا الخاصة جدًا، والتي على رأسها استرداد جزء لا بأس به من كل شحنة، في صورة رصيد بالإمكان خصمه من الدفعة القادمة. وهذه خدمة مناسبة لهواة الشراء المستمر من اليابان.

ما هي المنتجات اليابانية المثيرة للاهتمام؟

في السطور التالية سوف نتعرف سويًّا على أهم المنتجات اليابانية التي تستحق الشراء فعلًا، والتي تثير انتباه الناس من جميع أنحاء العالم، نظرًا لكونها لا تصدر بجودة واحترافية إلا في قلب اليابان فقط، وبالطبع يمكن الحصول عليها (وعلى غيرها) عبر التسوق مباشرة من خلال ZenMarket.

الملابس

أهم ما يميز اليابان هي الملابس بمختلف أنواعها. هناك الملابس العصرية مثل القمصان والبناطيل التي عليها صور شخصيات الأنمي، بجانب الأحذية والملابس الداخلية أيضًا. ومن الناحية الأخرى، توجد الملابس اليابانية التقليدية لجميع هواة الكلاسيكية في الملبس والهيئة، وعلى رأس القائمة يأتي (الكيمونو) الياباني بالطبع، والذي يظهر باستمرار في أعمال الأنمي والمانجا، والتحديد في مشاهد الاحتفالات الرائعة بالأعياد الرسمية.

هذا بالإضافة إلى ملابس الكوسبلاي التي تساعد العملاء على الذهاب إلى معارض الأنمي والمانجا التي فيها مسابقات كوسبلاي ذات جوائز كبيرة. كل شيء على ZenMarket، بداية من باروكات الشعر، مرورًا بالملابس الخارجية، وصولًا للاكسوارات الجسدية الصغيرة مثل السلاسل والخواتم والعدسات اللاصقة.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

الإلكترونيات

هناك الكثير من المنتجات الإلكترونية التي تتميز بها اليابان دونًا عن غيرها، وأول ما يأتي للذهن مباشرة هي الكاميرات بالطبع!

هناك توليفة مميزة من العلامات التجارية اليابانية المنتمية إلى شريحة الكاميرات بمختلف أنواعها. مع ZenMarket ستجدون كاميرات التصوير اللحظي (أجل، تلك التي تخرج الصور المحمضة في نفس وقت التصوير)، كاميرات الـ DSLR ذات المرايا، وكاميرات الـ Mirrorless معدومة المرايا، مع تشكيلة منوعة من الأسعار والاكسسوارات والمزايا الفنية الخاصة.

والإلكترونيات اليابانية لا تنطوي على الكاميرات فقط، أيضًا توجد الهواتف والحواسيب والساعات الذكية، وغيرها.

منتجات الأنمي

إن ZenMarket يهدف إلى إدخالك في عالم الياباني من منبت الشعر وحتى أخمص القدم، وبالطبع لن تكون اليابان الكوكب الذي نعرفه بدون الأنمي، أليس كذلك؟

الأنمي هو الصناعة الترفيهية الأشهر في اليابان، ومنتجاته تغرق السوق الياباني باستمرار، ومع كل أنمي جديد يصدر على الساحة، تصدر معه العشرات من المنتجات المختلفة من ملابس وحقائب وسلاسل وملصقات وصناديق ومصابيح، بل واكسسوارات متنوعة مثل حوامل المفاتيح وسيوف الساموراي وغيرها.

كل تلك المنتجات تستطيع الحصول عليها من اليابان رأسًا عبر التسوق في المتاجر اليابانية عن طريق المتجر. كل المنتجات معربة، ذات أوصاف دقيقة، ومفعمة بالصور النابضة بالحياة في كل ركن. مما يضمن اختيارك لمنتج الأنمي المناسبة لحالتك الشعورية الحالية عقب مشاهدة أنمي معين وفجأة أتت رغبة قهرية في الحصول على كل شيء وأي شيء ينتمي إليه.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

وضمن المنتجات، أيضًا لدينا المانجا نفسها؛ الكتب المبنية عليها أعمال الأنمي المختلفة. وأيضًا إذا أردت أن تجرب رسم المانجا في يومٍ ما، ستجد الورق الياباني الأصلي الذي يرسم عليه المانجاكا في اليابان، على المتجر كذلك. من الألف إلى الياء، ستجد كل ما تعشقه في صناعتيّ الأنمي والمانجا!

كيف تختار المنتج المناسب لك من ZenMarket؟

ابحث عن المنتج المناسب لك

احرص على البحث عن منتجك عن طريق الكلمات المفتاحية الخاصة به. فمثلًا إذا أردت البحث عن ملابس لشخصية من أنمي معين، يجب استخدام كلمتيّ “كوسبلاي/Cosplay” و”…..”، على أن يكون اسم الأنمي/اسم الشخصية محل تلك النقط. فمثلًا إذا قررت البحث عن ملابس لشخصية تودوروكي شوتو من أنمي My Hero Academia، فيكون البحث كالتالي: Shoto Todoroki My Hero Academia Cosplay. وقتها ستظهر ملابس واكسسوارات تلك الشخصية بالتحديد من الأنمي بمنتهى السهولة.

هناك الكثير لتشتريه، لا تتعجل

لا تنفق أكثر من اللازم، واعرف أن هناك المزيد لتشتريه في المستقبل من المتجر. إن ZenMarket وسيط هام يضم متاجر عملاقة كثيرة في اليابان تحت سقفٍ واحد، وببساطة لن تستطيع الحصول على كل شيء دفعة واحدة، مهما كانت الميزانية الموضوعة كبيرة. تأكد من شراء ما تريد فقط في الطلبية الواحدة، على أن تحدد ما تريده في الطلبية القادمة بعد شراء وتقييم بعض المنتجات في البداية، خصوصًا أن هذا الأمر يساعد على معرفة التاجر المعين وتحديد موقفك منه إذا كنت ستُكمل شراء بضاعته في المستقبل، أم تتوقف تمامًا وتبحث عن تاجر آخر.

خذ وقتك في المقارنة

قارن بين المنتجات جيدًا. فإذا قررت شراء كاميرا ذات العلامة التجارية المرموقة Sony والميزانية مثلًا 1000 دولار أمريكي، اعلم أن هناك أكثر من موديل من إنتاج نفس الشركة وبنفس السعر، والاختلاف يكون في الخواص الفنية لكل كاميرا. وقتها عليك تحديد ما تريده بالتحديد من تلك الكاميرا، هل تريد تصوير الفيديو لفترات طويلة؟ إذًا اذهب لكاميرا DSLR ذات بطارية كبيرة، هل تريد أخذ الصور فقط؟ إذًا اذهب لكاميرا ذات مستشعر Full Frame ولن تهمك البطارية بنسبة كبيرة وقتها. وذات الأمر ينطبق على أي سلعة قررت الحصول عليها من ZenMarket، فالمنتجات فعلًا كثيرة، ومجرد وضعها في سلة المشتريات لن يفيدك في شيء إلا الشعور بالعجز والحيرة أكثر وأكثر.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

ما رأي العملاء في ZenMarket؟

أود أن أعرب عن تقديري للخدمة الجيدة المطروحة هنا، وكون فريق ZenMarket متفهمًا لموقني، إن تفانيكم مذهب وكرمكم كبير، وساعداني كثيرًا. لمن يقرأ هذا الكلام، لقد تم تشخيصي (أنا وعائلتي) بفيروس كورونا في 2021، وجميع الموارد المالية المتاحة (والتي كانت مخصصة للشحنة مع ZenMarket)، ذهبت لإعانة العائلة كأموال طوارئ، ولم أستطع دفع تكاليف الشحن مباشرة، لذا تمت محاسبتي على أموال إضافية نظرًا لمكوث الشحنة في مقر التخزين أطول من اللازم.

لكن صراحة، خاطبت الفريق وشرحت لهم موقفي، وتفهم فعلًا. وبناء عليه، ظلت الشحنة في المقر أكثر من شهر، بدون تكاليفٍ إضافية، وأنا سعيد جدًا لهذا، لقد قام المتجر بمساعدتي في وقت الشدة، وأعطاني مساحة كبيرة مخصصة للسلع المطلوبة دون أن يتم إرجاعها، والآن استطعت أخيرًا الحصول على كل شيء سليمًا وكاملًا. شكرًا لفريق ZenMarket وجميع العاملين فيه؛ العاملين الذين خاطبتهم أكثر من مرة ولم يكونوا متأففين على الإطلاق من الرد عليّ. مرة أخرى، شكرًا ZenMarket، وسوف أعود مجددًا وسأكون سعيدًا لطلب خدمتكم مرة أخرى عندما تتحسن حالتي الصحية.

كل الحب، كونوا بخير!

هكذا كان رأي Al simons في خدمة المتجر المقدمة إليه، ورد فعله على التعامل الذي وجده من فريق العمل تجاه موقفه الحرج. وهذا بالإضافة إلى العديد من الآراء الأخرى من مختلف الزبائن على مستوى العالم العربي كله، بمحتويات طرود مختلفة. بعضهم اشترى مباشرة من المتاجر اليابانية عن طريقنا، والبعض الآخر قام بالدخول في مزادات على تلك المتاجر، ونحن من أنهينا الصفقة من أجله، وفي النهاية استلم الجميع طرودهم بأمان، سهولة، وسرعة شديدة.

كما أن للعملاء قدرة مباشرة على التحدث مع فريقنا على مدار الساعة، وهذا لحل أي مشكلة قد تطرأ أثناء الشحن أو للإجابة عن أي استفسار. كما أن خدمة العملاء قادرة على مساعدة العميل على الوصول للسلعة التي يريدها، خصوصًا إذا كان حديث العهد بالشراء من اليابان، أو لا يعرف بالضبط اسم السلعة التي يريدها باليابانية أو ترجمتها العربية حتى، هذا نظرًا لوجود الكثير من السلع اليابانية المثيرة للاهتمام والتي نراها جميعًا في أعمال الأنمي والمانجا باستمرار، لكن لا يقوم المانجاكا أو صانع الأنمي بذكر اسم هذا الشيء، وبالتبعية يفقد العميل الأمل تمامًا، لكن هذا غير وارد مع ZenMarket على الإطلاق؛ فخدمة العملاء لدينا لديهم قدر كبير من المعرفة الواسعة بشؤون اليابان، بجانب اهتمامهم بثقافة الأنمي على وجه التحديد، وهذا يساعد العملاء على الوصول للسلع التي يريدونها بسهولة، حتى وإن لم يكونوا على علمٍ باسم ما يريدونه فعلًا.

إذًا، كيف يدفع الناس أونلاين؟ وكيف تدفع بالتحديد مع ZenMarket؟

قبل البدء في دفع أي شيء، يوجد لدى المتجر قائمة كاملة بأهم العملات المتداولة على مستوى العالم، وبالتحديد العالم العربي. وهذا بالطبع بجانب العملة الرئيسة لليابان: الين. فبالتالي لن تقع أسفل ضغط تحويل سعر كل سلعة بشكلٍ منفصل إلى عملتك المحلية، فقط اختر العملة المحلية التي تريد التعامل بها (والتي ستدفع بها لاحقًا)، وسيقوم المتجر بالكامل بتغيير كافة أسعاره إلى تلك العملة حسب آخر الأسعار الرسمية للصرف.

لكن بعيدًا عن سهولة الوصول للأسعار بعملتك المحلية، كيف يدفع الناس من الأساس أونلاين؟ وكيف يمكن لهم الدفع معنا تحديدًا؟

حسنًا، الأمر هنا ليس صعبًا على الإطلاق، فنحن نهتم بتوفير كافة الخدمات المصرفية التي تجعل عملية الدفع نفسها، آخر اهتمامات العميل. عند اختيار السلعة بسلام وحساب السعر النهائي لها بالعملة المحلية، هناك مجموعة من وسائل الدفع اليسيرة التي يقبلها ZenMarket بشكلٍ عام. يمكن الدفع عن طريق بطاقة ائتمان تقليدية مرتبطة بحسابٍ بنكيّ في أحد البنوك بأي مكانٍ بالعالم، وأيضًا بطاقات السحب المباشر من الماكينات والتي في الغالب لا تُجبر صاحبها على الربط بحسابٍ بنكيّ باهظ التكاليف.

أيضًا نقبل الدفع عن طريق باي بال، وهذه الطريقة بالتحديد تزيل كل المعيقات من وجه العميل تمامًا، وهذا لكون باي بال تقبل مجموعة من البطاقات ووسائل شحن الرصيد المختلفة، وبالتبعية نسحب سعر السلعة من رصيد باي بال نفسه، دون المساس بالبطاقة التي شحنت الرصيد، وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة للعملاء الذين لا يريدون أن تسجل ترتبط بطاقاتهم وحساباتهم البنكية بشكلٍ مباشر أو غير مباشر مع المتاجر الرائدة مثل ZenMarket.

وأخيرًا وليس آخرًا – وهذا الأمر نفخر باهتمامنا به وقبوله كوسيلة دفع – فنحن نتعامل بالعملات المشفرة، أي العملات الإلكترونية، والتي يُطلق عليها في بعض الأحيان (العملات المعماة)، وهذه العملات تحديدًا الدفع بها يكون مناسبًا لكن يريدون ألّا تُسجِّل عليهم البنوك عمليات تحويل أو شراء لأي جهة على الإطلاق، مما يجعل بياناتهم في سرية تامة، بعيدًا عن أعين المتطفلين، كما أن العملات الإلكترونية من السهل الحصول عليها، وحتى وإن لم يكن الشاري صاحب بطاقة ائتمان من الأساس. وبالطبع في النهاية نقبل التحويل المصرفي المباشر من الحسابات البنكية المختلفة، وبأي عملة، وفي أي وقت؛ مما يجعل الدفع آخر شيء تفكر فيه فعلًا.

اشترِ منتجاتك المفضلة من اليابان رأسًا مع ZenMarket !

هذا جميل، لكن هل توجد معوقات من أي نوع؟

في الواقع، لا نطلق عليها معوقات بقدر كونها “إجراءات لوجيستية”.

هناك قوانين وقواعد صارمة يتم تطبيقها في مختلف دول العالم للحول دون تهريب المخدرات والمواد غير القانونية من بلد لبلد، وهذا حسب قوانين البلد المستقبِل ذاته. فمثلًا قد ترى حكومة دولة عربية معينة أن أوراق لعب (يوغي-أوه) الشهيرة، على أنها رموزٌ تُخالف التعاليم الدينية للشريحة العُظمى من قاطني البلاد، وبالتبعية تمنع دخول تلك الأوراق، وهنا يقوم فريق ZenMarket بالتواصل مع العميل والبدء في الوصول لحل يرضيه تمامًا.

كما أن المعوقات (هذا إن جازت تسميتها هكذا) لا تقتصر فقط على القواعد الخفية وغير المعلن عنها في بوابات عبور البضائع إلى البلدان المختلفة حول العالم، أيضًا من ضمن تلك المعوقات لدينا الأسعار التي ربما تختلف جزئيًّا عن السعر الذي حددناه لك. وهذا بناء على احتمالية اختلاف وزن الشحنة عند الوصول لبلدك، عن الذي خرج به من اليابان إليك، وهذا نظرًا لقيام موظفي الجمارك في بعض الأحيان بالتعامل مع البضائع المستوردة بصورة غير عملية وغير احترافية بالمرة. إنها حالات قليلة للغاية؛ لكنها واردة ويجب ذكرها. هذا الأمر موجود في العديد من البلدان العربية.

بجانب وجود بعض المشاكل الطفيفة التي قد ترتبط بسلامة الشحنة نفسها، فيمكن أن يحدث لها أي شيء خلال رحلة السفر من اليابان إلى باب بيتك، خصوصًا إذا كانت الشحنة عبارة عن مواد قابلة للكسر في الأساس؛ مثل المواد الزجاجية أو المجسمات الكبيرة نسبيًّا. وقتها يتم إلقاء اللوم على الجهة المتسببة في المشكلة، ويتم التعامل معها بحزمٍ من قِبل إدارة ZenMarket، كما أن جميع السلع المطلوبة عن طريقنا عليها تأمين بالفعل.

وفي النهاية، لماذا ZenMarket على وجه التحديد؟

على طول هذا المقال تحدثنا عن أهم ما يجب ذكره بخصوص المتجر، وركزنا على جميع الأسباب التي تجعل من ZenMarket وجهتك القادمة للشراء من اليابان رأسًا. لكن بما أننا نعلم أهمية الإيجاز والاختصار للوصول إلى قرار تعامل نهائيّ مع أي شيء، فإليكم في السطور التالية مجموعة المميزات التي تجدونها معنا، ولا يوجد مثلها في أي متجر آخر!

سلع يابانية أصلية آتية إليك مباشرة من قلب اليابان. مع ZenMarket لن تحتاج أبدًا إلى البحث عن المنتجات اليابانية على الإطلاق في الخارج، ولن تكون تحت سيطرة شركات الشحن التي ستكلفك أضعاف أضعاف سعر السلعة نفسها، معنا أنت لا تدفع إلا ثمن السلعة، وتكلفة بسيطة للغاية فوقها، وإذا اشتركت في خدمة (بلص – Plus) خاصتنا، لن تكون هناك رسوم على الإطلاق ليتم دفعها حتى، وهذا مناسب إذا كنت من هواة التسوق المستمر من اليابان.

شحن سريع وآمن ومباشر، فمع ZenMarket ستحصل على سلعتك في أقرب وقت، دون الحاجة إلى انتظار شهور كاملة حتى تصل إلى باب منزلك، ومع المنافسين في بعض الأحيان ستحتاج إلى الهبوط لمراكز استلام مخصصة، مما يضيف جانبًا من المعاناة والمجهود للأمر، لكن معنا أنت تحصل على السلعة من اليابان، وحتى باب منزلك، في أسرع وقت؛ وبأقل التكاليف الممكنة.

المتاجر اليابانية أمامك بالعملة المحلية، والسلع بأسماء عربية، فلن تحتاج كل دقيقة لأخذ اسم السلعة وترجمته للعربية على جوجل، أو نسخ سعر السلعة والبحث عن موقع يقوم بالتحويل من الين الياباني إلى عملتك المحلية. يوفر ZenMarket كل هذا مباشرة أمامك بمجرد كبسة زر، آلاف الآلاف من المنتجات موجودة بترجمات عربية وأسعار محلية، لتقوم بحساب ما يتوافق 100% مع الأموال الموجودة في محفظتك.

لن تحتاج إلى البحث عن وسيلة دفع معينة لتتوافق معنا، فنحن نقبل العديد من وسائل الدفع التقليدية وغير التقليدية، كما أننا نقبل العملات المشفرة، وهذا فخرٌ لنا؛ لأننا من القلائل على الصعيد العربي الذين يؤمنون أن العملات الإلكترونية (المعماة) هي المستقبل بشكلٍ عام، ولا يجب بأي حال من الأحوال غضّ الطرف عنها.

والآن، ماذا تنتظر؟

هيّا، قم بإنشاء حساب في ZenMarket الآن، واستمتع بكل المزايا المجانية التي نقدمها لك بمجرد البدء في تحضير طلبيتك!

Ahmed Samy
عن الكاتب |
كاتب، بيولوجي، وصانع محتوى، مُهتم بالعلم والفن. مُحب للثقافة اليابانية، خصوصًا فنيّ الأنمي والمانجا.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: