المخضرمة Miyuki Sawashiro تنضمّ لأنمي المغامرات EDENS ZERO جديد مؤلف فيري تايل!

وقد احتدمت الصراعات والأحداث ضمن أنمي الشونين Edens Zero أحدث انتاجات الأنمي المُستندة لمؤلفات المانجاكا المتألق “هيرو ماشيما“ ( من أشهر أعماله السابقة : مانجا “فيري تايل Fairy Tail “ ) والجاري عرض حلقاته حاليًا بتصنيفات (أكشن – مغامرات – كوميدي – خيال علمي –  Shounen ) وتمهيدًا لعرض حلقته الجديدة هذا الأسبوع، فقد أعلن طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن انضمام شخصيّة جديدة تعرّفوها في التالي:

 

إنها فالكري Valkyrie  أحد المغامرين الذين سيظهرون في الحلقة 18 المُقبلة من هذا الأنمي، وستلعب دورها المؤدية الصوتية المخضرمة ذات الصوت المميّز والأداء المتنوّع  ميوكي ساواشيرو (من أدوارها السابقة: “شيون” من أنمي Psycho Pass + “أياني يانو \ يانو-تشين” من أنمي Kimi ni Todoke + “سيلتي” من أنمي Durarara!! )

 

مقتطف من قصة أنمي Edens Zero:

الإعلان عن ميعاد عرض أنمي Edens Zero أخيرًا !!!

“تدور الأحداث في “مملكة جرانبيل \ Granbell Kingdom وهي مدينة ملاهي مهجورة، حيْث عاش بطلنا “شيكي  Shiki “ طوال حياته بين الآلات. ولكن ذات يوم تظهر فجأة “ريبيكا” ورفيقها القط “هابي” عند البوابة الأمامية للحديقة. ولمفاجأتهم فإن ذلك كان  أول اتصال بشري منذ مائة عام! وبيْنما يتعثّر “شيكي” في طريقه لتكوين صداقات جديدة فإن وطنه القديم يغدو خطيرًا للغاية، وذلك بعد استغلال جيرانه السابقون فرصة تمرّد الروبوتات للاستيلاء على كل شيء!، والآن فإن على “شيكي” أن ينضم إلى  “ريبيكا” و” هابي”  على متن سفينتهما الفضائية والهروب إلى الكون اللا محدود في مغامرة مميّزة!

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

-بدأ عرض حلقات الأنمي ضمن موسم الربيع لهذا العام (في 11 أبريل 2021)، وعُرض منه حتى الآن 17 حلقة من أصل 25 حلقة مُنتظَرة.


-جدير بالذِكر أن الأنمي سينطلق عالميًا من خلال منصّة نتفلكس Netflix للعرض المباشر عبر الإنترنت خلال الشهري الجاري في 26 أغسطس | آب 2021  

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ الإعلان عن أحدث أفراد أنمي Edens Zero!_ الإعلان عن أحدث شخصيات أنمي EDENS ZERO !
_ تفاصيل جديدة عن شارة نهاية أنمي Edens Zero !
_تعرفوا على الشخصيات الجديدة لأنمي EDENS ZERO !
_ أنمي المغامرات EDENS ZERO جديد مؤلف فيري تايل يضمّ المخضرم Mitsuo Iwata إلى صفوفه!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: