شارة ختام الموسم الثاني Isekai Shokudou (Restaurant to Another World) بصوت أحد شخصيّاته!

بيْنما يترقّب الكثيرون بعد غياب الموْسم الثاني من أنمي مطعم العالم المُوازي! | Isekai Shokudou (بالإنجليزية: Restaurant to Another World) خلال الموسم الخريفي القادم (وتحديدًا في أكتوبر 2021) ، وهو الأنمي الذي حاز أول مواسمه على شعبيّة كبيرة مستندًا إلى سلسلة روايات خفيفة خيالية بنفس الاسم من تأليف  Inuzuka Junpei  ورسم Enami Katsumi  حول مطعم في عالم البشر يخدم عملاء خاصّين من عالم الخيال السحري فقط في عطلة نهاية الأسبوع! .

 

فقد أعلن طاقم العمل عن تفاصيل جديدة اليوم! تعرّفوها في التالي :

 

*الشخصيّة الجديدة  ” هيلدا
شيطانة من المُرتزقة مقرها في المدينة الإمبراطورية، ولأنها تستطيع أن ترى جيدًا في الظلام وتميّز حتى أخفَت الأصوات، فقد أُطلق عليها لقب “السُلالة الليليّة \ “Night Race”
على أن تؤدي صوتها  “ناو توياما
(من أدوارها السابقة: ناتسو في أنمي 7 Seeds + “شيتوجي” من أنمي Nisekoi)كما أوْضحوا أن “ناو – سان” ستتولى كذلك أداء شارة الختام (ED)
التي تحمل عنوان Samenai Mahou  (“ذاك السحر الذي لا ينطفيء!)

مقتطف من قصة Isekai Shokudou :

”  في زاوية شارع بأحد مناطق التسوّق بمدينة طوكيو يقع “المطعم الغربي نيكويا! | Western Restaurant Nekoya ، والذي يُقدّم  طوال أيام العمل المأكولات اليابانية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق الغربية، ورغم أن هذا المطعم يبدو عاديًا فإنه يحظى أيضًا بشعبية لدى نوع آخر من العملاء..

فبينما يعتقد سكّان المدينة أن المطعم مغلق أيام السبت، فإنه في الحقيقة في هذا اليوم الخاص من كل أسبوع، تُفتح أبوابه بدلاً من ذلك لسكان العوالم الأخرى. من التنانين والجان والجنيات والسحرة ، لترى كل ما يمكنك تصوّره من كائنات غير بشريّة في هذا المطعم. بقيادة الطاهي الغامض المعروف باسم “ماستر” الذي ينتظر بفارغ الصبر تقديم أطباقه المفضلة لزبائنه الغرباء بابتسامة لطيفة حريصًا على أن يعودوا في أيام السبت القادمة! إنها مغامرة خاصة ممتزجة بالخيال والدموع والضحكات والكثير من الحكايات المميّزة! “

صفحة معلومات الموسم الجديد من الأنمي (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنـــا

-وكان  الموْسم الأول من أنمي Restaurant to Another World قد عُرض لأول مرة منذ 3 سنوات في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017 بمجموع 12 حلقة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ الموسم الثاني من Isekai Shokudou يكشف عن المزيد من التفاصيل الهامة!
_ تعرفوا على آخر تفاصيل الموسم الثاني من أنمي Isekai Shokudou (Restaurant to Another World) المنتظر!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: