في 10 أيام فقط فيلم My Hero Academia الجديد يتجاوز إيرادات الفيلم الأول وفي طريقه لتجاوز الثاني!

أصدرت Toho أرقام شباك التذاكر لفيلم My Hero Academia THE MOVIE: World Heroes Mission اليوم ، وكشفت ليس فقط أن الفيلم يحقق نجاحات بشكل مذهل ، ولكنه تجاوز بالفعل إجمالي عمر الفيلم الأول في سلسلة Two Heroes. تم إصدار أرقام الجمهور اليوم أيضًا ، والتي ذكرناها من قبل أن غالبية رواد السينما هم من الإناث في العشرينات من العمر.

اعتبارًا من 15 أغسطس ، حقق My Hero Academia: World Heroes ‘Mission أكثر من 1.6 مليار ين (14.55 مليون دولار أمريكي) في شباك التذاكر الياباني على خلفية بيع 1.28 مليون تذكرة. هذا يعني أن World Heroes ‘Mission قد تفوقت على Two Heroes ، حيث بلغ إجمالي شباك التذاكر النهائي 1.6 مليار ين (14.10 مليون دولار) ، وه, في طريقه هذا الأسبوع للتفوق على الفيلم الثاني في الامتياز ، Heroes Rising ، والذي يقف حاليًا في 1.79 مليار ين (15.1 مليون دولار أمريكي).

أظهرت استطلاعات الجمهور للفيلم من اليوم الأول درجات عالية في التقييم، حيث قال 97.8٪ من المستجيبين إنهم يعتقدون أن الفيلم كان “جيداً” ، مع 90.6٪ ممن قالوا إنهم سيوصون به للآخرين. من حيث التقسيم الديموغرافي ، تبلغ نسبة الإناث إلى الذكور 76.5٪ إلى 23.5٪ ، حيث يشاهد غالبية الأشخاص الفيلم في العشرينات من العمر ، يليهم المراهقون ، ثم الأشخاص في الثلاثينيات من العمر.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: