مانجا الأولمبياد الكوميديّة Olympia Kyklos تتوقّف مؤقتًا حتى شتاء 2021 لسبب وجيه!

عام 2018 ظهرت للنور مانجا ذات فكرة طريفة ومُنعشة استطاعت أن تحوز اعجاب الكثيرين!
إنها   “أوليبميا كايكلوس | Olympia Kyklos (بالإنجليزيّة :Extra Olympia Kyklos)  والتي تأتي كمجموعة قصص قصيرة تطرح فرضيّة ماذا لو استطاع أحد سكّان اليونان القُدماء أن يحضر بنفسه تلك المنافسات الرياضيّة المميّزة في عصرنا الحالي و التي استلهمت فكرتها من الأولمبياد الإغريقي منذ آلاف السنين؟ في مزيج كوميدي وأكشن.

واليوم كشف أحدث عدد من مجلة Grand Jump الصادرة عن دار نشر Shueisha  أن مؤلفة المانجا “ماري يامازاكي ”  ستتوقف مؤقتًا عن اصدار الفصول الجديدة وذلك حتى تتمكن من إجراء بعض البحث والتحضيرات، على أن تعود المانجا للصدور بشكل مُنتظم موْسم الشتاء المُقبل.

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث في اليونان القديمة منذ آلاف السنين، حول “ديميتريوس “ رسّام الخزف الخجول اللطيف الذي يكره الرياضات والمسابقات لكنه يُضطّر يومًا ما إلى التنافس مع عمدة البلدة المجاورة من أجل إنقاذ قريته، لكن بينما يختبئ داخل مَزهرية ضخمة خارج ورشته يُصيب البرق مزهرية ديميتريوس ناقلاً إيّاه عبر الزمان والمكان إلى طوكيو في اليابان، خلال دورة الألعاب الرياضيّة الأوليمبيّة لعام 1964 !، لينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية والدراميّة المميّزة! “

 

-وقد ألهمت هذه المانجا المتميّزة مسلسل أنمي قصير بنفس العنوان عُرض في الفترة من أبريل إلى نوفمبر 2020 بمجموع 24 حلقة (مدّة كل منها 5 دقائق) 

المصدر

روابط ذات صِلة:
دايسكي أونو يقود فريق عمل أنمي المغامرات Olympia Kyklos المُنتظر هذا الربيع !
_بالتزامن مع عرضه اليوم في اليابان أنمي الأولمبياد Olympia Kyklos ينضمّ لمكتبة كرانشي رول!
الأولمبياد الرياضي الأكثر غرابة ينتظرنا في أنمي Olympia Kyklos أبريل القادم! (للتفاصيل)
_الإغريقيين القدماء يُشاركون في الأولمبياد في أحدث مشروع أنمي لمانجا Olympia Kyklos ! (للتفاصيل)
_ بالتزامن مع عرضه اليوم في اليابان أنمي الأولمبياد Olympia Kyklos ينضمّ لمكتبة كرانشي رول!
كورونا يضرب مجدّدًا ويؤجل عرض Olympia Kyklos بعد حلقته الرابعة الأسبوع القادم!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: