أنمي الشونين Peach Boy Riverside يكشف عن شخصيّة جديدة في الحلقة القادمة!

مع بدايات موسم الأنمي الصيفي الماضي أتانا أنمي الشونين والمغامرات الخيالي“ضفّة نهر فتى الخوخ! | Peach Boy Riverside  بقوّة مُثيرًا الانتباه، وبيْنما تتكشّف دواخل شخصيّاته حاليًا وكذلك الغموض المُحيط بأحداثه، فقد كشف طاقم عمل الأنمي عن شخصيّة جديدة ستظهر في القادم!

إنها دامينيكي \  Daminki  الغولة النائمة!، ومؤديتها الصوتيّة ماسومي تازاوا (من أدوارها السابقة: “أيامي هاماجوتشي” في  The Idolm@ster Cinderella Girls) ومُنتظَر أن تظهر الشخصيّة الجديدة خلال أحداث الحلقة رقم 8 التي ستُعرض غدًا!

 

 

مقتطف من قصة Peach Boy Riverside الجاري عرضه حاليًا :

 

“لطالما اشتهرت الصبيّة “سالتورين آلديك” أو “ساري” بكوْنها أميرة مرحة ومبهجة تحلم دائمًا بالاستكشاف والمغامرة لشعورها بالملل من قلعتها الصغيرة الواقعة في تلك البقعة الريفية من المملكة، لكنها ذات يوم وعلى غير المتوقّع ستجد نفسها على أعتاب مغامرة لم تكن في الحسبان، وذلك مع وصول قطيع من الشياطين الشريرة المعروفة باسم “أوني” على أعتاب بابها! مما يُهدّد أمن وسلامة جميع مَن في المملكة، لكن لحُسن حظّهم فإنهم يُنقذون جميعًا بواسطة مسافر وحيد يُدعى ” كيبيتسو ميكوتو” الذي استطاع قتل الوحوش من خلال قدرته الخارقة الغامضة المُسماة بـ “عيْن الخوخ \ Peach Eye” ، والآن بعد صدمتها من أخطار العالم الخارجي، فإن “ساري” تُقرّر الإنطلاق في رحلة خاصة بها لمواجهة مخاوفها، غير عالمة أنها ستُطلق سلسلة من الأحداث غير المتوقّعة ستحدّد مصير هذا العالم السِحري! “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

-بدأ عرض الأنمي في 01 يوليو | تمّوز 2021 ، وقد عُرض منه 7 حلقات حتى الآن من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
 تعرّفوا مزيدًا من شخصيات أنمي المغامرات Peach Boy Riverside المُنتظَر هذا الصيف!
أنمي الشونين المُرتقب Peach Boy Riverside يُعلن انضمام المتألقة Haruka Tomatsu لطاقم عمله!
تعرّفوا أحدث شخصيّات Peach Boy Riverside بيْنما يقدّمون شاراته الغنائيّة في تشويقة جديدة!
 أنمي على يوتيوب مجانًا؟ حسنًا، إنه Peach Boy Riverside !
استعدّوا لأنمي الشونين Peach Boy Riverside المُنتظَر غدًا بتعرّف أحدث شخصيّاته!
_ احتفاءً بإصدارها: إليكم الأغنية الكاملة لشارة أنمي Peach Boy Riverside الصيفي الحماسي!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: