مخرج أنمي رجل المنشار يبحث عن متدربين للعمل في إستوديو MAPPA

بالأمس ، أصدر مخرج أنمي Chainsaw Man السيد Ryu Nakayama منشور مدونة على حساب Fanbox الخاص به يعلن فيه أن استوديو الأنمي MAPPA يعمل بنشاط على تجنيد رسامين جدد لفريق Chainsaw Man وتدريبهم. على الرغم من أن هذا ليس بعيدًا عن المألوف بالنسبة لصناعة الأنمي (خاصة لاستوديوهات الأنمي الغزيرة  العمل مثل MAPPA) ، فإن النشر يكشف أنه سيكون منصبًا متعاقدًا في الاستوديو – مع وجود مساحة لتصبح موظفًا بدوام كامل – مع توظيف كامل الفوائد ، بما في ذلك الراتب الشهري!

أوضح ناكاياما في منشور المدونة أنه بينما يعمل بشكل مؤقت مع MAPPA ، فإنه يعمل مع المنتجين لتدريب رسامين جدد لتنمية مواهب جديدة للعمل داخل فريقه لفترة طويلة ، وهو ما يظهر في مخطط التوظيف في نهاية المدونة.

تبحث MAPPA عن عدد غير محدد من الأشخاص لمنصب المتدرب ، والذي يرحب بالخريجين في أبريل القادم وفي منتصف حياتهم المهنية للتقدم ، على الرغم من أنه يتعين عليهم العيش في اليابان والقدرة على السفر إلى استوديو Ogikubo الجديد حيث يوجد Chainsaw Man. يريد ناكاياما أن يكون الموظفون الجدد قادرين على إنتاج تخطيطات ومشاهد أنمي مثل عروض دعابة للأنمي بحلول نهاية العامين الماضيين.

الراتب المبدئي هو 230،543 ين (2،102 دولارًا أمريكيًا) شهريًا مع زيادات مرة واحدة سنويًا في يوليو بناءً على الأداء ومكافأة في مارس اعتمادًا على كيفية سير العمل.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: