مانجا السينِن والحركة No Guns Life تُنهي رحلتها مع القرّاء الشهر المُقبل!

النصف الثاني من No Guns Life يعود في أبريل القادم، وإليكم التفاصيل

مانجا الخيال العِلمي والإثارة  No Guns Life من تأليف “تاسوكو كاراسوما لفتت النظر منذ انطلاقتها الأولى في 2014، بسبب قصّتها غير الاعتياديّة وتطوّر شخصيّاتها. ومع ازدياد شعبيّتها تحوّلت إلى أنمي كذلك، مستمرةً في تحقيق مبيعات رائعة، لكن حان وقت الوداع أخيرًا بعد 7 سنوات من الازدهار.

فقد كشف أحدث عدد من مجلة Ultra Jump الصادرة عن دار نشر Shueisha أن المانجا الشهيرة ستنتهي في العدد القادم للمجلة حيْث سيصدر الفصل الختامي في 18 سبتمبر | أيلول 2021 المُقبل.

مقتطف من قصة المانجا :

“في زمن مستقبلي، حينما انتهت الحرب تم تسريح جنود الـ”سايبورج cyborg “- نتاج تهجين البشر والآلات – و المعروفين باسم “الممتدون| Extended “ ومن بينهم بطلنا ” جوزو إينوي”، الذي تحوّل جسمه إلى آله بينما استُبدل رأسه بمسدس عملاق! ، شريدًا غير متذكّر لأي من شيء من حياته السابقة هاهوذا “جوزو”  يجوب الشوارع المظلمة للمدينة متتبعًا تلك الحوادث التي يتورّط فيها أشباهه من “الممتدين” بحثًا عن أي خيط، وبينما كل ما يُراوده هو سؤال واحد – من الذي حوّله  إلى آليّ  ومحى ذكرياته ولماذا؟ “

مزيد من التفاصيل

  • أطلقت دار النشر Shueisha المجلّد المجمّع رقم 12 للمانجا في أبريل الماضي، بيْنما مُنتظر إطلاق المجلّد رقم 13 والأخير قريبًا.

وكانت المانجا قد ألهمت مسلسل أنمي تلفزيوني  بتصنيفات ( خيال علمي – أكشن –  سينِن Seinen) من استوديوهات  Madhouse العريقة ( من انتاجاتهم السابقة :  أنمي One Punch Man + أنمي Death Note  + أنمي  Black Lagoon + أنمي  Chihayafuru  )

 

 

– عُرض الشطر الأول من الأنمي في الفترة من  (أكتوبر  إلى ديسمبر 2019) بمجموع 12 حلقة، بيْنما مُقرّر للموسم كاملاً 24 حلقة، لذا فقد استُكملت الأحداث من خلال الشطر الثاني الذي عُرض في الفترة من  يوليو إلى سبتمبر 2020 بمجموع 12 حلقة أيضًا.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ التشويقة الأولى لأنمي No Guns Life المُنتظر من استوديوهات Madhouse وإعلان طاقم عمله الرئيسي
_الكشف عن شارة ختام أنمي الخيال العلمي و السينِن No Guns Life المنتظر هذا الخريف
_ النصف الثاني من أنمي No Guns Life يعود بعد تأجيلات كورونا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: