مؤلفة شارة بداية أنمي قاتل الشياطين تربح 250 مليون ين!

ظهرت مؤلفة أغنية “Gurenge” شارة أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba التي تتصدر قائمة الأغاني الرائجة  في برنامج “Downtown DX” على قناة Nihon TV يوم الخميس. ووفقًا لتقدير تم الكشف عنه في البرنامج ، فقد كسبت كايوكو كوسانو Kayoko Kusano  أكثر من 250 مليون ين (حوالي 2.2 مليون دولار أمريكي) من الأغنية وحدها.

 

شارة البداية (OP) نسخة الأنمي: 

 

تحصل الأغاني على حقوق ملكية من خلال تنسيقات متعددة ، بما في ذلك الأقراص المضغوطة والتنزيلات من خدمات بث الموسيقى والاشتراكات والكاريوكي. وقد سُلّط الضوء على الكاريوكي على وجه الخصوص باعتباره أكبر ربح لـ “Gurenge” – حيث تحصل المُلحّنة على 3 ين في كل مرة يتم فيها اختيار الأغنية ، وكانت الأغنية الأكثر اختيارًا في عام 2020.

وعندما اقترح مُحاوِر البرنامج أنه إذا قرر نصف سكان اليابان غناء أغنية “Gurenge” مرة واحدة فقط في الكاريوكي ، لكان ذلك ربحًا يُقدّر بأكثر من 100 مليون ين (حوالي 910.000 دولار أمريكي) ، قالت كوسانو إن العدد الفعلي لم يكن بهذا الارتفاع، لكنه لا يزال يُمثل مبلغًا استثنائيًا لم تره من قبل.

 

فيديو الأغنية – نسخة المغنيّة LiSa : 

لاحظ المُوسيقي تاكانوري نيشيكاوا ، الذي كان ضيفًا زميلًا في البرنامج، أنه بصفته مؤديًا ، فإن عمله منفصل عن تجربة الكاريوكي. من ناحية أخرى، فإن الملحن لا ينفصل عن أغنية كاريوكي. كما أشار إلى أن “Gurenge” لديها القدرة على جنيْ المزيد من الأموال في المستقبل من خلال الكاريوكي.

ومع ذلك، وفقًا لكوسانو، كان من الممكن أن يكون أداء “Gurenge” أفضل مما كان عليه، قائلة إنه قيل لها إنه لولا فيروس كورونا، لكانت أرباحها أعلى بخمس مرات.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: