الموسم الثاني Ultraman ينطلق عالميًا عبر نتفليكس في 2022!

خلال فعاليات الحدث الترويجي Anime Ultraman Season 2 Kickoff Event  المُقام بالأمس (الثلاثاء) بطوكيو – اليابان، فقد أكّد طاقم العمل أن العام القادم ( ربيع 2022) سيكون موعد إنطلاق الموسم الثاني لأنمي المغامرات والقوى الخارقة ثلاثي الأبعاد Ultraman أحد الإنتاجات المهمة لمنصّة العرض المباشر نتفليكس Netflix  والذي سيُبثّ – كما موسمه الأول – عبرهم.

 

 

واحتفالاً بتأكيد العرض الأول العالمي، فقد تم الكشف عن تصميم بدلة Ultraman الجديد للموسم الثاني والمُسماة ACE في إعلان تشويقي مباشر (كما في الفيديو أعلاه) .

  • جدير بالذِكر أن المؤدي الصوتي والفنان الغنائي “تاتسوهيسا سوزوكي” ، والذي كان من المُقرر سابقًا أن يلعب دور تار / كوتارو هيغاشي في الموسم الثاني، لم يكن حاضرًا خلال ذلك الحدث الترويجي، حيْث أنه حاليًا يخضع لحالة انعزال ذاتي وابتعاد قسري تام عن جميع أنشطة صناعة الترفيه بسبب فضيحة الخيانة الزوجيّة التي انطلقت اصدائها الفترة الماضية. وكانت وكالة المواهب المسئولة عن “تاتسوهيسا سوزوكي” قد عرضت عليه سابقًا التنحّي عن الدور، إلاّ أنه لم يُتّخذ أي قرار من قِبَل المنتجين حتى الآن.

مقتطف من قصة الأنمي :

“بعد مرور عدة سنوات على أحداث “ألترامان” الأولى، وبعد أن أصبح الآن “عملاق النور | Hikari no Kyojin” الأسطوري مجرد ذكرى. وباعتقاد الكثيرين أنه عاد إلى موْطنه بعد قتاله العديد من الفضائيين العمالقة الذين حاولوا غزو الأرض، بدا وأن “شينجيرو” ابن “شين هاياتا” يمتلك قدرة غريبة، وقد كانت هذه القدرة التي تفجّرت في موقف عصيب، إلى جانب إعلان والده أنه “الألترامان الأصلي”، هما ما قاداه إلى محاربة غزاة فضائيين آخرين باعتباره “الألترامان الجديد”، فما الذي ينتظره ومَن حوله بعد تلك التطورات؟.”

– عُرض الموسم الأول من “ألترامان Ultraman” في اليابان لأول مرة في 31 مارس 2019 بـ واقع 13 حلقة، بينما بدأ بثّه عبر الإنترنت من خلال نتفلكس في 1 أبريل 2019 .

– الأنمي إنتاج أصلي بأحداث جديدة تمامًا، لكنه مُستند إلى شخصيات وأحداث مانجا بنفس الاسم من كتابة ” “إيتشي شيميزو” ” و رسومات ““توموهيرو شيموجوتشي” 

صفحة الموسم الثاني من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا
صفحة الموسم الأول من الأنمي على موقع شبكة نتفلكس : من هنـــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
 فيلم Ultraman Taiga يعود بعد تأجيل كورونا!
  شركة إنتاج Ultraman تُكبِّد شركة صينية مبلغ 38 مليون ين في دعوة قضائية عملاقة!
تشويقة جديدة لأنمي ULTRAMAN من نتفليكس تكشف انضمام المتألق تاتسوهيسا سوزوكي!
_ مكتبة حلقات وأفلام Ultraman الكاملة، بحقوق أمريكية الآن!
_ شاهدوا العرض التشويقي لمسلسل Ultraman Trigger: New Generation Tiga الجديد الآن!
_ البطل Ultraman يعود إلى الأرض من جديد مع نتفليكس ومشروع 3DCG جديد كليًّا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: