الفيلم المُوسيقي اللطيف Sing a Bit of Harmony يحظى بعروض سينمائيّة عالمية هذا العام!

الفيلم الأصلي “دعني أستمع إليْك تُغني عن الحُب! | Ai no Utagoe wo Kikasete (معروف بالإنجليزيّة باسم : فلتغنّ بانسجام! |  Sing a Bit of Harmony)  يُعدّ واحدًا من الانتاجات المتميّزة والمثيرة للاهتمام والمُرتقبة بشدّة هذا العام،
لأسباب عديدة من بيْنها قصته غير التقليديّة التي تتناول التفاعل الدرامي الذي يأسر القلب بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (AI)! وكونه أحدث انتاجات المُخرج المتميّز  “ياسوهيرو يوشيهورا” (ذي النظرة الفنيّة الممتزجة بالمشاعر من خلال أفلام مثل “زمن إيف | Eve no Jikan   و ” باتيما رأسًا على عقب ! | Sakasama no Patema )

 

وقد كشفت شركة الترفيه الأمريكيّة Funimation  أنه من قبل حتى إطلاقه رسميًا في اليابان هذا الخريف، فإن الفيلم سيحظى بعروض سينمائية خاصة في المملكة المتحدة (UK) وأيرلندا، وكذلك في الولايات المتحدة وكندا خلال هذا العام (لم يحدّدوا تاريخًا محدّدًا بعد) مع توفير الترجمة والدبلجة الإنجليزية.

 

مقتطف من قصة Ai no Utagoe wo Kikasete :

” تدور أحداث الفيلم حول “شيون” الصبيّة المتألقة الضاجّة بالحياة التي تملأ الأجواء حولها بالجمال والتفاؤل من خلال غنائها الذي يأسر القلوب، والتي ما إن انتقلت إلى مدرستها الجديدة حتى غدت مصدرًا لسعادة زملائها في الصف  – وازعاجهم كذلك! – وتحديدًا الفتاة المنطوية “ساتومي” التي فوجئت باعصار على هيئة بشرية يجتاحها مدمّرًا حياتها الاعتياديّة الرتيبة بعيدًا عن الناس، مورّطًا إيّاها في مسرحيّة مدرسيّة بل وفي الدور الرئيسي!، واعدةً “سأجعلك سعيدة!” مهما تكلّف الثمن، فما السر وراء كلٍّ منهما؟ وهل هناك هدف من لقائهما حقًا؟ والأهم ما الذي سيكون في انتظارهما من الآن فصاعدًا!”

 

صفحة الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

مزيد من التفاصيل :

  • يأتينا الفيلم بتصنيفات ( قطعة من الحياة – مُوسيقي – مدرسي)

طاقم الأصوات الرئيسيّة المُعلن عنه سابقًا :
(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور “شيون” : المؤدية الصوتية:   Tao Tsuchiya (أدوار سابقة: أنمي Boku dake ga Inai Machi)
في دور “ساتومي” : المؤدية الصوتية: Haruka Fukuhara (أدوار سابقة: أنمي Kaguya-sama wa Kokurasetai?: Tensai-tachi no Renai Zunousen)
في دور “توما” : المؤدي الصوتي : Asuka Kudou (أدوار سابقة: أنمي Kuragehime live-action drama)
في دور “جوتشان” : المؤدي الصوتي : Kazuyukا Okitsu (أدوار سابقة: أنمي Fuuka)
في دور “أيا” : المؤدية الصوتية : Mikako Komatsu (أدوار سابقة: أنمي Ao Haru Ride)
في دور “ساندا” : المؤدي الصوتي :  Satoshi Hino (أدوار سابقة: أنمي Bakuman.)

-مُنتظَر إطلاق فيلم Sing a Bit of Harmony في دور العرض السينمائيّة اليابانيّة هذا الخريف وتحديدًا في 29 أكتوبر | تشرين الأول  2021 .

وبالطبع سنكون في انتظار أي تفاصيل جديدة عن الفيلم في الفترة القادمة، فتابعونا!

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تعرّفوا إلى الفيلم المُوسيقي Ai no Utagoe o Kikasete الجديد في 30 ثانية!
_الفيلم المُوسيقي الرقراق Ai no Utagoe wo Kikasete المُرتقَب يكشف عن أسراره في تشويقة…
_ الفيلم العذب Sing a Bit of Harmony في الطريق إلينا من مخرج Patema Inverted…

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: