إليكم تشويقة حماسيّة طويلة للجزء الأول من فيلم Free! The Final Stroke المُرتقَب!

وأخيرًا بعد انتظار طويل والعديد من التحديات والعقبات، ها نحنُ على موعد وأول فيديو ترويجي طويل لفيلم  Free! the Final Stroke (الضربة الأخيرة) أحدث مشاريع أفلام سلسلة الأنمي الرياضي  Free! – Iwatobi Swim Club الشعبيّة التي استطاعت إثارة حماس وشغف الكثيرين لرياضة السباحة مازجةً بين الدراما والكوميديا، والمُنتظَر عرضه على جزئيْن يُطلقان في دور السينما في أوقات مختلفة من العام، أوّلهما – ومِحوَر هذا الخبر – سيكون خريف هذا العام وتحديدًا في 17 سبتمبر | أيلول 2021 ، وإليكم الفيديو الممتزج الإثارة والحماس !

يأتينا هذا الفيديو اليوم بعد تأجيله اضطراريًا الأسبوع الماضي بسبب أزمة متعلّقة بالشارة الغنائية الرئيسية من أداء فريق الروك الياباني OLDCODEX (والذين يخوضون حاليًا فترة توقّف مؤقت بسبب الظروف المحيطة بالمغني الرئيسي في الفرقة “تاتسوهيسا سوزوكي” – والمؤدي الصوتي لشخصيّة “ماكوتو” في الأنمي كذلك- وتأثر صحته بعد تفجّر أخبار الخيانة الزوجية)

مزيد من التفاصيل :

– تتكوّن سلسلة Free! منذ عرضها لأول مرة عام 2013 وحتى كتابة هذه السطور من 3 مواسم رئيسية يتكوّن كل منها من 12 حلقة (عدا الموسم الثاني Eternal Summer فكان من 13 حلقة) + فيلمين تجميعيين كملخّص للأحداث  + عدد من الحلقات الخاصة والاصدارات الجانبيّة.

  • كان مُفترض إطلاق هذا الفيلم الموْعود صيف العام الماضي لوْلا حادثة الإحراق الإرهابية المُفجعة في 2019 التي طالت إستوديو كيوتو أنيمشن KyoAni المسئول عن إنتاج الأنمي (للمزيد حول الحادث عبر تغطيتنا هنا) والذي أوْدى بحياة  36 من موظفي الإستوديو وتسبب في إصابات وخسائر مهولة..ثم تلتها أزمة الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) وتداعياته التي نعرفها جميعًا وتسبّبت في الإضرار بصناعة الأنمي بشكل جذري.

-الجدير بالذكر أن الجزء الثاني   لفيلم Free! The Final Stroke – والمُكمّل لأحداثه – سيصدر ربيع العام القادم في 22 أبريل 2022.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
 الموسيقى التصويريّة للأنمي الرياضي Free! صادحةً في حفل حيْ بأوركسترا كاملة!
 إليكم تشويقة الفيلم الجديد كليًّا من سلسلة أنمي Free! كاشفةً عن عنوانه وتاريخ عرضه
تفاصيل شارة أول الأفلام المُنتظرة في 2021 لأنمي Free الحماسي عن السباحة!
_ الإعلان عن أهم تفاصيل الجزء الأول من فيلم Free!-the Final Stroke قريبًا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: