مانجا الأكشن الكوميدية Mamoru the Shadow Protector تعود بعد غياب 6 سنوات!

كشف أحدث عدد من مجلة Comic Alive الشهرية الصادرة عن دار نشر Kadokawa أن نسخة مانجا الشونين والأكشن الكوميدية “مامورو الحامي الخفيْ ! | Mamoru the Shadow Protector (باليابانية: Kage kara Mamoru!) من رسومات ساي مادارا  استنادًا إلى الروايات الخفيفة التي تحمل نفس الاسم من تأليف  آتشي تارو  ستستأنف رحلتها مع القرّاء من جديد بنشر أحدث فصولها بيْن صفحات العدد القادم من المجلة المُنتظر إطلاقه الشهر المُقبل في 27 سبتمبر 2021.

وتأتي هذه التكملة أخيرًا بعد غياب 6 سنوات عن الساحة، فقد شُحن آخر مجلّد مجمّع لمانجا Kage kara Mamoru منذ ست سنوات وتحديدًا في فبراير 2015.

مقتطف من القصة :

“للوَهلة الأولى يبدو وأن الطالب “مامورو كاجيموري” ما هو إلاّ طالب ثانوي اعتيادي للغاية لدرجة الملل!، فلا هو مُشتهر مثلاً بالوَسامة أو بكونه رياضي أو حتى لامع في الدراسة! لكن كما يُقال لا تحكم أبدًا على كتابٍ من غلافه فحسب!  فـ “مامورو” في الواقع هو الابن الأكبر لواحدة من أشهر عشائر النينجا المقاتلة والبالغ عمرها 400 عام، متخصّصين في حماية جيرانهم، وتحديدًا عائلة “كونياكو”، حيْث على “مامورو” – وفي الخفاء – أن يحمي ابنتهم الوحيدة “يونا كونياكو” ذات التصرفات الخرقاء التي تُلاحقها المشاكل أينما حلّت! حتى وإن اضطُر لأن يحميها من نفسها أحيانًا! ”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

-ألهمت المانجا\الرواية مسلسل أنمي  من 12 حلقة عُرض في الفترة من 08 يناير إلى 26 مارس 2006.
لمشاهدة تشويقته :

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: