أكتوبر موعدنا وأنمي الخيال The Faraway Paladin وإليكم تشويقته ومزيدًا من طاقم عمله!

أنمي المغامرات والخيال “بالادين البعيد! | Saihate no Paladin (بالإنجليزية: The Faraway Paladin ) من بيْن عدد من الانتاجات المتميّزة المُرتقبة بشدّة في موسم الأنمي الخريفي الذي غدا على الأبواب، وقد كنّا نترقّب في حماس المزيد من تفاصيله، واليوم كشف طاقم العمل أخيرًا عن تاريخ 09 أكتوبر 2021 موعدًا لعرض الحلقة الأولى منه، وذلك من خلال إطلاق تشويقة ثانية للأنمي (مدتها 60 ثانية) كالتالي :

 

 

أما شارات الأنمي فستأتينا كالتالي :

*الافتتاحية (OP) – التي استُعرضت في الفيديو أعلاه- : بعنوان The Sacred Torch  (الشُعلة المقدّسة)  ومن أداء H-el-ical//  (الاسم الفنّي الجديد لـ هيكارو العضوة السابقة بفريق  Kalafina )

*الخاتمة (ED) : بعنوان Shirushibi ومن أداء الفنانة الغنائية Nagi Yanagi

 

كما شاركونا كذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي رسومات شخصيتين جديدتين ومؤدينها الصوتيين كالتالي:

في دور “جريسفيل” : Aoi Yuuki (أدوار سابقة: أنمي Slime Taoshite 300-nen  )

في دور “ستاجنايت” :   Hiroki Takahashi  (ادوار سابقة: أنمي Wonder Egg Priority)

 

مقتطف من قصة Saihate no Paladin :

paladin-anime-2021

“تدور الأحداث حول الصبيْ البشري “ويل \وليام” الذي نشأ للغرابة في أطلال مدينة “للموتى” البعيدة تمامًا عن أي حضارة إنسانيّة،  وقد تعهّد بتربيته ثلاثة من الموتى الأحياء: “بلود” الهيكل العظمي طيّب القلب؛ الكاهنة المحنّطة “ماري“، و”غوس \ أوغستوس” الساحر الشبح، وبيْنما  أغدق الثلاثة الصبي بالحب معلّمين إيّاه كل ما يعرفونه. لكن – وفي قدرٍ محتوم – أتى ذاك اليوم الذي بدأ فيه الصبيْ بالتساؤل “من أنا حقًا؟ ”
لتبدأ حينها مغامرة “ويل” لكشف ألغاز تلك الأرض الغريبة، مكتشفًا الماضي السري للأموات الأحياء. حيْث كان عليه خلال رحلته تعلّم حُب ورحمة الأرباب الصالحين، وكذلك مواجهة جنون واساءة الأشرار منهم!، وذلك كلّه في سبيل الوصول للحقيقة، وأن يتّخذ خطواته الأولى ليُصبح “بالادين”!

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هـنــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_  رواية Faraway Paladin تتحول إلى أنمي قادم إلينا خريف 2021
_ تعرّفوا الشخصيّات الرئيسيّة لأنمي Saihate no Paladin المُرتقب خريف هذا العام!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: