المعرض المنتظر لمانغا Berserk سيحتوي مقابلة غير معروضة سابقًا للراحل كينتارو ميورا!

مر مجتمع الأنمي بحالة من الحزن عندما تم الكشف عن وفاة مبتكر مانغا Berserk السيد Kentaro Miura ، ومع إصدار فصل جديد للمانغا التي أصبحت محبوبة جدًا من قبل القراء على مر السنين ، يتساءل المعجبون عما سيحدث مع مستقبل السلسلة. في وقت لاحق من هذا العام ، سيُعرض لأول مرة في اليابان معرض يركز على الأعمال الفنية لكينتارو ميورا ، ويكشف أن الحدث سيبيع أيضًا كتبًا فنية لا تشمل فقط الأعمال الجديدة للمانجاكا التي نسجت القصة المظلمة، ولكن أيضًا مقابلة جديدة.

كان عشاق الأنمي يتساءلون عما سيحدث مع مستقبل العمل بعد رحيل ميورا المأساوي في وقت سابق من هذا العام، حيث لم يكشف الناشرون لـ Berserk في Young Animal عما إذا كانت السلسلة ستنتهي أم أنها ستستمر مع مساعدي Kentaro على رأسها. علاوة على هذه الحقيقة، كشف ناشرو المانغا أنه سيكون هناك فصل جديد آخر من Miura يصدر في وقت لاحق من هذا الخريف ، تاركًا الكثيرين يتساءلون عن عدد الفصول التي كان كينتارو قادرًا على إنشائها قبل وفاته. بغض النظر عما إذا كان Berserk مستمرًا أم لا ، لا يمكن لعشاق الأنمي والمانغا إنكار تأثير ميورا ليس فقط على عالم الأنمي، ولكن على عالم الفن والقصص ​​بشكل عام حيث أن العديد من القصص قد استلهمت من قصة Guts ، Griffith ، كاسكا ورفاقهم المرتزقة.

كشف حساب Twitter الرسمي لمعرض Berserk القادم الذي سيحتفل بعمل Kentaro Miura أنه سيتم بيع كتاب فني يعرض أعمالًا غير مرئية من قبل المؤلف، بالإضافة إلى مقابلة جديدة ستبدو بالتأكيد حلوة ومر في هذه المرحلة:

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: