أسطورة الرعب Junji Ito ينقل أكثر لحظاته رعبًا لعالم الأزياء!

أثبت جونجي إيتو نفسه كواحد من أفضل أساتذة الرعب في جميع أنحاء العالم، حيث ابتكر عددًا لا يحصى من القصص المخيفة التي تغلغلت في وعي عشاق المانغا والأنمي على حد سواء، ولكن يبدو كما لو أن المانغا تدخل مرة أخرى بعض المناطق المألوفة من خلال أخذ بعض إبداعاته الأكثر رعبا والمساعدة في صنع خط ملابس. مع حماسة عشاق المانغا للأنمي القادم Adult Swim الذي سيترجم قصة Ito الكلاسيكية لأوزوماكي إلى جيل جديد تمامًا ، من المقرر أن تجد مانجاكا الرعب المزيد من المعجبين عندما يُعرض الأنمي في خريف العام المقبل.

وصلت إبداعات Junji Ito إلى عدد من قطع الملابس المختلفة على مر السنين ، حيث دخلت Crunchyroll مؤخرًا في شراكة مع سيد الرعب لإنشاء مجموعة ملابس فريدة من نوعها. بالنسبة لهذا الخط القادم، دخل Ito في شراكة مع S’YTE ، وهو ما فعله منشئ المحتوى في الماضي ، لإنشاء عدد من القطع لإظهار المخلوقات الملتوية التي صنعها على مر السنين بطرق جديدة تمامًا. يحتوي هذا الخط الثالث على الشبق المعروف باسم Tomie بالإضافة إلى المخلوقات المرعبة المعروفة باسم Hanging Balloons، مما يسمح لمحبي Junji Ito بمظهر أنيق بينما يخيف الناس حتى الموت في نفس الوقت.

شارك حساب Twitter الرسمي لـ S’YTE المظهر الجديد لخط الملابس من Junji Ito والذي سيصدر في وقت لاحق من هذا الشهر ، مما يسمح لعشاق الأنمي وعشاق الملابس على حد سواء بارتداء بعض الإبداعات المرعبة من عالم المانغا والأنمي على جعبتهم:

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: