الموسم الثاني لأنمي Kono Oto Tomare قادم في أكتوبر والمزيد عن شارات بدايته وختامه

لكل مَن أسرتهم موسيقى الـ “الكوتو” التقليدية الساحرة وتلك المنافسات الحابسة للأنفاس المُثيرة للمشاعر  يعود من جديد الأنمي المُوسيقي الدرامي المميّز  Kono Oto Tomare  (بالإنجليزية مشتهر بـ : Sounds of Life) وشطره الثاني الذي تحدّد موعد عرضه أخيرًا ليكون في 05 أكتوبر 2019 ،كما كُشف عن شارات البداية والختام، فأغنية البداية بعنوان ” Harmony” ستكون من أداء “شوتا أوي” الذي قام أيضًا بغناء افتتاحية الشطر الأول، كما سيعود “يوما أوتشيدا” – المؤدي الصوتي لـ “كودو شيكا “ أحد الشخصيّات الرئيسية في هذا الأنمي – لغناء شارة الختام هذه المرة أيضًا وإن لم يُحدّد عنوانها بعد.

مقتطف من القصة الرئيسية للأنمي :

منذ تخرّج كبار أعضاء النادي انتهى الأمر بـ “تاكيزو كوراتا” كعضو وحيد في النادي المُوسيقي لعزف آلة “الكوتو” الوتريّة اليابانية التقليدية، ومع بداية السنة الدراسية الجديدة سيتوجّب عليه استقطاب أعضاء جُدد بأسرع وقت وإلاّ سينتهي أمر النادي، وبينما يجلس وحيدًا في غرفة النادي بالمدرسة مفكرًا بيأس في إيجاد وسيلة لذلك، يظهر من العدم  “كودو شيكا” أحد الطلاب المشتهرين بالمشاغبة وحدّة الطباع مُقتحمًا المكان مُطالبًا إياه بضمّه للنادي! ، فهل سيتمكّن “تاكيزو” من ابقاء النادي والتعامل في نفس الوقت مع ذاك العضو الجديد غريب الأطوار؟ إنها رحلة لاستكشاف الذات ومطاردة الأحلام، ومغامرة ممتزجة بالموسيقى وبالأحلام والضحكات والدموع نحو الغد..

صفحة الموسم الثاني للأنمي : من هنـــا

– عُرض الشطر الأول  من الأنمي في الموسم الربيعي الماضي ( في الفترة من 7 أبريل  إلى 30 يونيو 2019 ) بمجموع 13 حلقة.

وفي انتظار المزيد من المعلومات عن الشطر الجديد في الأيام القادمة.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.