في ثاني تشويقاته تعرّفوا شارات أنمي المغامرات Banished From the Heroes المُرتقب!

من بيْن الأنميات المرتقبة الخريف المُقبل (أكتوبر 2021) ، يأتينا أنمي الخيال والمغامرات “مطرود من حزب الأبطال! لذا سأعيش حياة هادئة في الريف! | Shin no Nakama janai to Yūsha no Party o Oidasareta node, Henkyō de Slow Life Suru Koto ni Shimashita يُختصر إلى shinnonakama (وبالإنجليزية: Banished From The Heroes’ Party) الذي يدور حول الفارس المغوار الذي.. يفتتح متجرًا في الريف؟

واليوم أطلق طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر ثاني تشويقات الأنمي، مُعلنين عن شاراته الغنائية كالتالي :


*الافتتاحية (OP) – كما يظهر في الفيديو أعلاه – : بعنوان  「息を吸う ここで吸う 生きてく」 Ikiwosuu koko de suu ikite ku(لم يتأكد النُطق الروماجي للعنوان بعد) من أداء Yui Nishio

**الخاتمة (ED) : بعنوان Minna Onaji (بالإنجليزية: All the Same) ومن أداء الفريق الغنائي JYOCHO (في ثاني اسهاماتهم في عالم الأنمي بعد غناء شارة الأنمي لمجموعة أعمال جونجي المرعبة Itou Junji: Collection)

 

مقتطف من قصة أنمي Banished From The Heroes’ Party \ Shinnonakama  :

يا تُرى ما سرّ ذاك الفارس المِغوار الذي لا يشقّ له غبار وقد افتتح ..صيدليّة!

تدور الأحداث حول “ريد Red  الذي كان ذات يوم عضوًا فاعلاً في حزب “الأبطال” وهي مجموعة قوية مصممة لإنقاذ العالم من قوى الشر التابعة لـ “تاراكسون Taraxon”  اللورد الشيطاني الهائج، حتى طرده أحد رفاقه. لذا أملاً في عيْش حياة بسيطة بلا أعباء يتّجه إلى الريف. والآن فإن هدفه الأوْحد هو افتتاح تلك الصيدليّة التي لطالما حلِم بها. إلاّ أن الحفاظ على أسرار حياته السابقة ليْس بهذه السهولة التي يعتقدها! خاصةً مع ظهور “ريت Rit” تلك المُغامِرة الحسناء التي جمعتهما الظروف من قبل في الماضي والآن تُطالبه بالتنقلّ معها؟! ”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ روايات Banished From The Heroes تحصل على أنمي قريبًا
_الإعلان عن طاقم عمل أنمي المغامرات Banished from the Hero’s Party أخيرًا!
_ أنمي المغامرات Banished From The Heroes’ Party يؤجّل حتى أكتوبر 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: