إليكم فيديو شارة ختام الأنمي الكوميدي The Vampire Dies in No Time يضجّ بحيوية TRD!

تنتظرنا الموسم الخريفي القادم كوْكبة من الأنميات المميّزة والمُرتقبة بشدّة، ومن بيْنها  الأنمي الكوميدي الساخر “مصّاص الدماء ذاك سيموت خلال ثوانٍ! | Kyuuketsuki Sugu Shinu (بالإنجليزية: The Vampire Dies in No Time) المُستند إلى مانجا شعبيّة بنفس الاسم، عن مصّاص الدماء الذي سيكسب تعاطفك حتمًا وينتزع ضحكاتك كذلك!

وتمهيدًا لعرضه في 04 أكتوبر | تشرين الأول 2021 المُقبل انطلق (كما في الفيديو الغنائي القصير أعلاه) شارة ختام الأنمي (أو الـ ED) التي تحمل عنوان  Strangers ومدّتها دقيقة ونصف ، يؤديها الثنائي الغنائي  TRD والمكوّن من المؤديين الصوتيين والفنانين الغنائيين المخضرميْن:  دايسكي أونو (من أدواره السابقة: “هاندا” في أنمي Barakamon + “شيزو”  من أنمي Durarara!! ) و ” تاكايوكي كوندو” (من أدواره السابقة: “أويشي توشتيرو” من أنمي Prince of Tennis + “بوبّو” من أنمي AnoHana  )

 

مقتطف من قصة أنمي Kyuuketsuki Sugu Shinu :

 

” منذ زمن سحيق اشتُهر في المنطقة أسطورة مصّاص الدماء “درالوك” الذي لا يُقهر! والذي في الحقيقة يُخفي سرًّا خطيرًا لذا لا يجدر بك الاقتراب منه نهائيًا !  إلاّ أن “رونالدو” صائد مصّاصي الدماء الطموح المتحمّس ينطلق رُغم ذلك في رحلة بحث عن الفامباير المنيع، لكنه ما إن يصل قلعة “درالوك” حتى يُفجع بأن ذاك المصّاص البائس يُمكنه أن يموت في ثوانٍ! ، بل و- حرفيًا – بكل وسيلة ممكنة! لتبدأ من هنا مغامرات كوميديّة لا تنتهي بيْن الخصميْن العتيديْن! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا

طاقم الأصوات الرئيسيّة المُعلن عنهم سابقًا : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور “درالوك” مصاص الدماء البائس! : المؤدي الصوتي المخضرم : جون فوكوياما (من أدواره السابقة: “كورو سينسيه من أنمي Assassination Classroom + “أوكومورا يوكيو” من أنمي Blue Exorcist )

في دور صائد مصّاصي الدماء “رونالد” : المؤدي الصوتي المتألق ماكوتو فوروكاوا (من أدواره السابقة:  “سايتاما” من أنمي One Punch Man + “شورتر” من أنمي Banana Fish + من “أووكي تايجو” أنمي Dr. Stone )

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: