أكتوبر موعدنا والمغامرة الفضائية لمصاصة الدماء بأنمي Tsuki to Laika to Nosferatu!

تمهيدًا لعرضه ضمن الموسم الخريفي القادم، يأتينا الأنمي الجديد ” القمر ولايكا وأميرة مصّاصي الدماء!  | Tsuki to Laika to Nosferatu – ويُختصر إلى LAIKA (بالإنجليزيّة: Moon, Laika, and the Bloodsucking Princess)   بتصنيفات (خيال علمي – فضاء – فامباير – تاريخ بديل – دراما – رومانسي) ليصحبنا لتلك الافتراضية المُثيرة للاهتمام  تُرى ماذا لو كانت أول رائدة فضاء للبشريّة في الواقع مصّاصة دماء!

واليوم  كشف طاقم العمل عن أحدث تشويقات الأنمي (كما في الفيديو أعلاه) مُعلنين تاريخ 04 أكتوبر | تشرين الأول 2021 موعدًا لانطلاق أول حلقاته!

 

مقتطف من قصة  أنمي Moon, Laika, and the Bloodsucking Princess
المُستند إلى رواية قصيرة من تأليف “كيسكي ماسانو” :

أنمي Tsuki to Laika to Nosferatu يكشف المزيد من التفاصيل الهامة!

“تدور الأحداث في أجواء مستقبليّة وخيال علمي لكن بـ تاريخ بديل لعالمنا، فبعد انتهاء الحرب العالميّة الثانية حوّلت القوى العُظمى التي تحكم العالم، وهما جمهورية زيرنيترا الفيدرالية في الشرق والمملكة المتحدة لأرناك في الغرب طموحاتهما وصراعاتهما نحو الفضاء! ، وبحلول عام 1960 يُعلن الزعيم “جيرجيف” عن برنامج رحلة فضائي للهبوط على القمر واستيطانه يُدعى “مشروع Mechtat أو الحُلم”، والذي إن نجح فسوف يكون أول انجاز للبشريّة. على صعيدِ آخر في الخفاء،  فإن رائد الفضاء والمُرشّح البديل للمهمة  “ليف ليبس” يتولّى مهمة سريّة للغاية مُستخدمًا “مشروع “نوسفيراتو” الفضائي!” ، وهو برنامج يختبر  ويُدرّب مصّاصي الدماء قبل إطلاقهم في مهام التأهيل الفضائيّة. وموضوع بحثه لهذه المرّة “رينا لومينسك” والتي على “ليف” مراقبتها وتدريبها، لكنهما خلال رحلتهما غير الاعتياديّة يواجهان ما هوَ أكثر من مجرّد مهمة، لتنمو بينهما مشاعر حقيقيّة بيْنما يهدفان إلى الفضاء الفسيح! “

صفحة الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
رواية الفامباير الفضائيّة Tsuki to Laika to Nosferatu تحظى بمشروع أنمي هذا العام!
_ الإعلان عن شارة أنمي Tsuki to Laika to Nosferatu في تشويقة جديدة!
_ سلسلة Tsuki to Laika to Nosferatu تحصل على نسخة إنجليزية

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: