الأنمي الكوميدي القصير Ganbare Doukichan ينطلق أونلاين عبر AbemaTV هذا الشهر!

مشروع  الأنمي “ابذلي جهدك دوكي-تشان! | Ganbare Douki-chan (بالإنجليزية: You Can Do It, Doukichan ) والذي يدور في إطار كوميدي حول المنافسات الرومانسيّة الجارفة وغير المنطقيّة أحيانًا بين موظفي أحد المكاتب! ، عبارة عن حلقات قصيرة (مدتها 5 دقائق) مُنتظر عرضها عبر الإنترنت أو كـ ONA مأخوذة بدوْرها من مانجا رقميّة قصيرة بنفس الاسم من تأليف Yom

فقد كشف طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن أول تشويقات الأنمي (كما في الملصق الترويجي أعلاه)، وبأنه سيشق طريقه إلى منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت AbemaTV خلال الشهر الجاري (وتحديدًا في 20 سبتمبر | أيلول 2021 )

كذلك شاركونا طاقم الأصوات الرئيسيّة كالتالي :

  • في دور البطلة “دوكي – تشان” : Nene Hieda (أدوار سابقة: أنمي Jaku-Chara Tomozaki-kun)
    -في دور المُنافسة “كوهاي – تشان” : Sumire Uesaka (أدوار سابقة: أنمي Ijiranaide, Nagatoro-san)
    -في دور المنافسة الثانية “سينباي -سان” :  Asami Seto (أدوار سابقة: أنمي Seishun Buta Yarou wa Bunny Girl Senpai no Yume wo Minai)
    -في دور السينباي المُتنافَس على حبه! “دوكي – كُن”Junya Enoki (أدوار سابقة: أنمي Kanojo mo Kanojo)

 

مقتطف من قصة الأنمي :

“لطالما كان لدى دوكي-تشان مشاعر إعجاب خفيّة تجاه زميلها الأقدم في الشركة “دوكي- كُن“، وبينما تكافح “دوكي تشان” للاعتراف بمشاعرها، يُواصل خصومها – سواء من زملائها الأقدم (سينباي -سان) والأحدث (كوهاي-تشان) –  التنافس لنيْل حبه، لنغرق حينها في مغامرات عاطفية لطيفة والكثير من المواقف الكوميدية! “

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا 

 

*جدير بالذِكر أن المانجا الرقميّة القصيرة – ذاتية النشر أو الـ doujin – قد نُشرت عبر الحساب الرسمي للمانجاكا على تويتر على هيئة تغريدات متفرّقة غير منتظمة، تبعها رسم عفوي بسيط للشخصيّات لتقريب الفكرة، لكن الفصول لاقت شعبية كبيرة بين المُتابعين على تويتر، حتى وصلت إلى حوالي 5 مجلّدات مجمّعة، مما شجّع المنتجين على تحويلها إلى أنمي.

*المصدر + 1 *

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: