المسلسل الحيْ من مانجا Radiation House في موسمه الثاني يضم الممثل Masahiro Takashima!

المسلسل الحيْ (\live-action) الذي يحمل عنوان “مغامرات قسم الأشعة الطبيّة ! | Radiation House من بطولة النجم الياباني كوبوتا ماساتاكا انطلق منذ عاميْن عبر قنوات التلفاز الياباني مُستندًا إلى مانجا السينِن والدراما الطبيّة التي تدور في أروِقة قسم الأشعة داخل المنشآت الصحيّة كالمستشفيات، من تأليف Yokomaku, Tomohiro ورسومات  Mori, Taishi ، وفي خبرٍ مُفرح هذا العام فقد أُعلِن عن عودة المسلسل بموْسم ثانٍ مُنتظَر هذا الخريف!

وقد أعلن طاقم العمل عبر الحساب الرسمي على تويتر عن انضمام الممثل  تاكاشيما ماساهيرو إلى طاقم العمل في دور “آجيما ماساتو” (كما يظهر في الصور أعلاه) المدير الجديد للمشفى..والمُنتظر ظهوره مع أول حلقات الموسم الجديد في أكتوبر 2021 المُقبل.

مقتطف من قصة  Radiation House :

تُركّز الأحداث على  الشاب”إيوري إيجاراشي” و الشابّة “آن أماساكو” الأصدقاء منذ الطفولة، وكذلك زملائهما من المهنيّين في المجال الطبّي وتحديدًا في قسم الأشعة بأحد المستشفيات الشهيرة، ليصحبونا في جولة مشوّقة لدهاليز الأشعة الطبيّة والأشعة السينيّة وغيرها، حيث يلعبون – كأخصائيّي أشعة – دور الوسيط  من خلال قراءتهم نتائج الفحوصات والأشعّات ومن ثمّ تقديم التشخيص للأطباء مما يُساعدهم في البحث عن أسباب الأمراض وكشف التغيّرات في صحّة المرضى، لكن الأمور لا تسير بسلاسة هكذا، لا بدّ من بعض الكوميديا، وبعض الدراما، ومحاولات لبعض الرومانسيّة كذلك بيْن أروقة المستشفى! فما الذي ينتظر صديقيْ الطفولة هؤلاء وأي نوع من الحالات سيواجهون؟ “

صفحة معلومات الموسم الجديد من المسلسل (الموسم رقم 2) على موقع My-Drama-List : من هنـــــا 

 

-عُرض الموسم الأول من المسلسل الحيْ في الفترة من أبريل إلى يونيو 2019  بمجموع 11 حلقة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ مانجا الدراما الطبيّة Radiation House تحظى بإستراحة قصيرة حتى اشعار آخر!
_ مانجا الدراما الطبيّة Radiation House تعود لقرّائها نوفمبر القادم!
_ مانجا Radiation House تحصل على مسلسل حيّ جديد!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: