عايشوا أجواء رقصة الهولا المُنعشة مع ترويجات فيلم Hula Fulla Dance المُنتظر هذا الشتاء!

في مزيد من المشاريع الآسرة والمميّزة التي نلتقي بها بشكل شبه يومي مع فن الأنمي الذي يتناول كل شيء تقريبًا في الحياة، ينتظرنا مشروع فيلم الأنمي الأصلي Hula Fulla Dance ليصحبنا في رحلة إلى تلك العوَالم الشيّقة المُفعمة بالحركة والنشاط لرقصة الهولا التعبيريّة التي يشتهر بها سكّان جُزر هاواي 

واليوم شاركنا طاقم العمل أخيرًا أول التشويقات الطويلة للفيلم (مدتها دقيقة ونصف كما في الفيديو اعلاه) المُنتظر إطلاقه في دور العرض السينمائيّة شتاء هذا العام (وتحديدًا في 03 ديسمبر | كانون الأول  2021) مستعرضةً الأغنية الرئيسيّة للفيلم والتي ستحمل عنوان Sunflower \ زهرة تبّاع الشمس! ” ومن أداء الفريق الغنائي “Philosophy no Dance  (أو بالإنجليزية The Dance of Philosophy ) في ثاني اسهاماتهم في عالم الأنمي.

كما شاركونا ملصق ترويجي جديد يضجّ بالألوان والمرح والانتعاشة تظهر فيه الفتيات باسمات مُقبلات على الحياة!

مقتطف من قصة فيلم الأنمي الأصلي Hula Fulla Dance :

تدور الأحداث حول “هيوا ناتسوناجي \ Hiwa Natsunagi  تلك الصبيّة المبتدئة التي تجد نفسها غارقة في أجواء رقصة الهولا المُنعشة بعد التحاقها بمعهد لدراسته أسوةً بشقيقتها التي سبقتها لذاك المجال.

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL :  من هنــــا

 

– جدير بالذِكر أنه على غِرار مشروع أنمي  Hulaing Babies يأتي هذا الأنمي ضمن حملة الدعاية للمنتجع الصحّي Spa Resort Hawaiians في مدينة “إيواكي” بمحافظة “فوكوشيما” بهدف تنشيط السياحة في تلك المنطقة بعد الأضرار الجسيمة التي لحقت بهم بعد الزلزال الكبير في مارس 2011.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ عوَالم الهُولا المُفعمة بالحيوية والانتعاش تنتظرنا وفيلم Hula Fulla Dance الأصلي في 2021!
_  تعرّفوا أحدث شخصيتين من عوَالم الهُولا المُنعشة لفيلم Hula Fulla Dance المُنتظَر هذا الصيف!
_ تأجيل عرض فيلم رقصة الهُولا المُنعشة Hula Fulla Dance لأجلٍ غير مُسمى!
_ فيلم الأنمي المُنعش Hula Fulla Dance يعود هذا الشتاء وإليكم مزيدًا من شخصيّاته!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: