مانجا A Man & His Cat تحظى بلعبة فيديو!

في مزيد من نجاحات المانجا العذبة اللطيفة “يوميات رجلٌ وقطّه! | Ojisama to Neko (بالإنجليزية : A Man & His Cat)  من تأليف ورسومات Sakurai Umi ، وبعد تحويلها في وقت سابق إلى عمل حيْ (/ Live-action) ، يبدو وأنه قد حان الآن وقت انتقالها إلى وسيط آخر قد يكون أقرب للجماهير!

حيث كشف المجلّد المجمّع الثامن لمانغا A Man and His Cat  الصادر عن مجلة Monthly Shonen Gangan  أن القصة قد ألهمت لعبة فيديو مُنتظر إطلاقها قريبًا، وإن لم يُعلن المجلّد عن أي تفاصيل أخرى، فقد كشف رسمًا أوليًا للمعاينة (كما في الصورة أعلاه) .

 

مقتطف من قصة مانجا Ojisama to Neko:

“لطالما كان هناك ذاك القط الوحيد في ذاك المتجر المحلّي للحيوانات الأليفة، وقد مضى عليه الزمن حتى بلغ سن الرشد في قفصه، بيْنما انتظر طويلاً أن يختاره أحدهم دون جدوى، فقد تجنّبه الرعاة المُحتملين لأسباب تافهة مثل كونه لا يبدو لطيف الشكل بدرجة كافية، أو لكوْن نظراته تبدو متغطرسة، أو حتى لأن أنفه يسيل أحيانًا! ، لكن مصيره يتغيّر بالكامل حينما يأتي الكهل “كاندا”  إلى المتجر ويختار اصطحابه إلى المنزل.
كونه أرملاً رحل عنه أطفاله البالغون إلى حياتهم ومستقبلهم، فقد كان “كاندا – سان” يبحث عن رفيقٍ يُخفف من وحدته ووَجد ضالته في ذاك القط بالذات، لنتتبّع معًا في مزيج من الكوميديا والعذوبة واللطف والحميميّة رحلة السيّد “كاندا” وقطّه المُسمّى حديثًا بـ “فوكومارو” حيث يختبران مباهج العيْش معًا بيْنما يتعلّمان من بعضهما البعض الكثير. “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا 

-جدير بالذِكر أن شركة Square Enix Manga & Books (الفرع الدولي من الشركة اليابانية الشهيرة  Square Enix للترفيه وألعاب الفيديو  ) قد أصدرت المانجا بالترجمة الإنجليزية عبر موقعهم الإلكتروني من هنــــــا .

مانجا A Man and His Cat تحصل على عمل حيّ قريبًا

كما أسلفنا فقد ألهمت المانجا مسلسل حيْ بدأ عرضه عبر قناتيْ TV Tokyo  و TV Osaka  باليابان بدايات هذا العام في الفترة من 06 يناير إلى 24 مارس 2021 بمجموع 12 حلقة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ مانجا A Man and His Cat تحصل على عمل حيّ قريبًا
_ الممثل الوَاعد Ryunosuke Kamiki هو قِط المسلسل الحيْ لمانجا A Man & His Cat
_ الممثلة Honoka Matsumoto هي القطة الجديدة في المسلسل الحيْ A Man & His Cat
_ نجاح عالمي لمانجا Ojisama to Neko !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: